«لن تمر دون عقاب».. نصرالله يهدّد إسرائيل: حرب بلا ضوابط!

السيد حسن نصرالله

أشار الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله الى، أن “عندما فتحنا جبهة الجنوب في 8 تشرين الاول كان قربة الى الله واسنادا لاهلنا المظلومين في غزة وتخفيفا عنهم وهو قتال فعال جدا”.

وأضاف، “هذا الدخول على الجبهة كشف قرار اسرائيل القضاء على المقاومة وحزب الله وقرار حزب الله فتح الجبهة افقد الجيش الاسرائيلي عنصر المفاجأة. واهم رسالة ارسلتها المقاومة عند فتح جبهة الجنوب انها مقاومة جريئة شجاعة ولا تخاف احد وليست مردوعة وليس لها حسابات يمكن ان تقف في وجه الدفاع عن شعبها وارضها”.

ولفت نصرالله الى، أن “ما حصل بالامس في الضاحية الجنوبية خطير جدا سيما ان هذا الاستهداف حصل في الضاحية الجنوبية. ونحن حتى الان نقاتل في الجبهة بحسابات مضبوطة ولذلك ندفع ثمنا باهظا من ارواح شبابنا ولذلك اذا فكر الاسرائيلي بشن حرب على لبنان عندها سيكون قتالنا بلا ضوابط وبلا سقوف”.

وتابع، “من يفكر بالحرب معنا سيندم انشاء الله والحرب معنا ستكون مكلفة وان كنا حتى الان نداري المصالح اللبنانية فاذا شنت الحرب على لبنان فان مقتضى المصالح اللبنانية ان نذهب بالحرب الى الاخير”.

وتوجه نصرالله للإسرائيليين بالقول: “جريمة إغتيال العاروري أمس لن تمرّ من دون عقاب وبيننا وبينكم الميدان والأيام والليالي”.

السابق
«عدوان فاضح».. اول تعليق لنصرالله بعد اغتيال العاروري!
التالي
نصرالله «لن يخرق» إسرائيل بالمثل!