المواجهات مستمرة جنوبا.. عدد الشهداء يرتفع و«القومي» ينخرط في الجبهة

مناورة لحزب الله

في آخر تحديث غير رسمي ل”حزب الله”، بلغ عدد شهداء الحزب اليوم، مئة وسبعة شهداء سقط منهم على أرض الجنوب ٩٧ عنصرا، سقطوا في مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي وإستهداف مراكز لهم في بلدات جنوبية حدودية، من بينهم، عباس رعد، نجل رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد ،فيما سقط ١١ عنصرا بغارات للطائرات الحربية الإسرائيلية، على الاراضي السورية.

وقد دخل الحزب السوري القومي الاجتماعي، على الخط اثر سقوط أحد عناصره، المهندس وسام محمد سليم، من بلدة الصرفند، بغارة إسرائيلية مسيرة على نقطة عسكرية للحزب في بلدة يارين الحدودية.

شملت الغارات وعمليات القصف عدد من بلدات المنطقة الحدودية مخلفة خسائر مادية كبيرة

فيما تحدثت المعلومات عن جرحى آخرين، تم نقلهم الى مستشفيات صور، ومساء اليوم شن الطيران الحربي الاسرائيلي، غارة على منزل يخص المواطن محمد سلمان، يقع بين بلدتي مجدل زون والمنصوري، جنوب مدينة صور، حيث دمر المنزل المؤلف من طبقتين، بشكل كامل، وتحدثت المعلومات الاولية عن وقوع ثلاثة جرحى، كما شملت الغارات وعمليات القصف عدد من بلدات المنطقة الحدودية، مخلفة خسائر مادية كبيرة.

وجدد “حزب الله”، هجماته على مواقع قوات الاحتلاغل الإسرائيلي، في الراهب، وحانيتا وشتولا، مستخدما صواريخ البركان.

الحزب القومي

ونعى الحزب السوري القومي الاجتماعي في بيان اعلن فيه “استشهاد الرفيق المقاوم في صفوف “نسور الزّوبعة” وسام محمد سليم، أثناء قيامه بواجبه القوميّ في جنوب لبنان على مسافة صفر ثائرًا “على طريق فلسطين”.

السابق
«ضميري مرتاح».. جعجع: برّي وضع على ظهرنا 18 قانونًا!
التالي
الإجرام الاسرائيلي يتوالى.. استشهاد مصور «الجزيرة» سامر ابو دقة