«طوفان الأقصى» يَتمدد الى الإسكندرية..شرطي مصري يقتل سائحين اسرائيليين ودليلهم!

مصر

يتمدد “طوفان الاقصى” ليشمل مناطق جديدة، واليوم أفادت وسائل إعلام مصريّة عن مصدر أمني مصري، بأنّ “أحد أفراد الشرطة أطلق النار من سلاحه الشخصي، وقتل سائحين إسرائيليين”.

الخارجية الإسرائيلية

في المقابل كشفت الخارجية الإسرائيلية، الأحد، في بيان تفاصيل حادث إطلاق النار في الإسكندرية، الذي راح ضحيته إسرائيليين ومصري.

وأعلن المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية أوفير غندلمان، الأحد، أن مصريا أطلق هذا الصباح النيران على مجموعة سياح إسرائيليين في الإسكندرية مما أدى إلى مقتل اثنين منهم ودليلهم المصري.

كما أصيب مواطن إسرائيلي آخر بجروح.

إقرأ ايضاً: «طوفان» من الأسئلة.. بعد مفاجأة «طوفان الأقصى»!

وقال غندلمان: “سفارتنا في القاهرة والسلطات الإسرائيلية تعمل الآن على إعادة مواطنينا إلى البلاد”.

ونقلت قناة “إكسترا نيوز” التلفزيونية، عن مسؤول أمني، أن شخصا آخر أصيب في الهجوم الذي وقع في موقع عمود السواري بالإسكندرية.

وأوضح المصدر: “بتاريخ 8 أكتوبر أثناء تواجد أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية بمزار عمود الصواري بمنطقة المنشية بالإسكندرية، قام أحد أفراد الشرطة المعينين بخدمة تأمين المنطقة بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي بشكل عشوائي، مما أسفر عن وفاة 2 من أعضاء الفوج وأحد المصريين وإصابة آخر”.

وتابع المصدر: “تم على الفور القبض على فرد الشرطة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى للعلاج”.

وأضافت أنه تم اعتقال المهاجم المشتبه به.

السابق
«أمر عمليات» إيراني من غزة إلى مزارع شبعا..وتَرقّب لبناني لتطورات المنطقة!
التالي
«طوفان» من الأسئلة.. بعد مفاجأة «طوفان الأقصى»!