بعدسة «جنوبية»: اعتراضاً على الفواتير.. مواطنون يقتحمون «كهرباء لبنان»! في 26 سبتمبر، 2023 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، خاص شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب اقتحمت مجموعة من المتظاهرين مؤسسة كهرباء لبنان في كورنيش النهر، اعتراضاً على الفواتير المرتفعة، في ظل غياب الخدمة على نحو شبه دائم. وقد انتشرت عناصر القوى الامنية وقوات مكافحة الشغب داخل المؤسسة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق ليلة مظفر النواب في عمّان.. رحلة البنفسج للدكتور عبد الحسين شعبان التالي رواية قضائية تتبنى التحقيقات المسربة: «إنقبر صفّ هونيك».. عبارة أغضبت مطلق النار على السفارة الاميركية! إقرأ أيضا سلام: لن نترك الجنوب وحده.. وتوجيهات باستنفار الإدارات لفتح الطرق وربط الشبكات وأموال LEAP في الخدمة بفيديو توجيهي.. الجيش اللبناني يرفع شعار «ليسلم الوطن من المخدرات» في يومها العالمي الكرملين: وساطة مرتقبة لترامب في التسوية الأوكرانية المحكمة العليا الأميركية تسمح بإنهاء وضع الحماية لمهاجرين من سوريا وهايتي