بعدسة «جنوبية»: ابراهيم مغادراً الامن العام..البيسري خير من يؤتمن على المديرية!

اللواء عباس ابراهيم

ذكر المدير العام للأمن العام ​اللواء عباس إبراهيم​، في كلمة له خلال مراسم مغادرته المديرية، أنّ “في مناسبة مغادرة المديرية كان لا بد أن اجتمع معكم. الشعب اللبناني يؤمن أن المديرية تستطيع أن تعيد أي صاحب حق لحقّه. بعض الأحيان أخفقنا بسبب ظروف تفوق قدرتنا، وفي بعض الأوقات أصبنا”.

ولفت في كلام وجهه للعسكريين في المديرية، إلى أنّ “الأمانة بين أيديكم. حافظوا عليها و”بيتكم في اللوج”. أنا معكم أينما كنت، ولا أترك فيكم إلا روح الجرأة والمقاومة، التي يجب أن تبقى”، مشددًا على أنّ مدير عام الامن العام بالوكالة العميد الياس بيسري، “أكثر من يمكن أن يحافظ على الأمانة. وكل مدير وأنتم بخير”.

إقرأ أيضاً: الدولار يكوي اللبنانيين بين «الأسود والجمركي وعلى الرفوف»..وعويدات «يُقلّم اظافر» عون بعد ميقاتي!

وأكد بيسري، في كلمة له خلال مراسم مغادرة اللواء عباس ابراهيم للأمن العام أن “ابراهيم وقف سدا منيعا في وجه الارهاب وصد العدو وتوقيف عملائه”، مشددا على انه “سنكون على قدر المسؤولية والثقة التي منحتموها لنا، وأعدك أن نسعى بكلّ ما أوتينا من قوة وعزم وإرادة من أجل نبقى على خطاكم داخل المديرية ولتنفيذ الخطط التي وضعتها”.

افتتاح مبنى دائرة أمن عام بيروت 

من جهة ثانية وضع إبراهيم حجر الأساس لمبنى دائرة أمن عام بيروت الجديد في محلة الكرنتينا قرب فوج إطفاء مدينة بيروت.

وبعدها وضع حجر الاساس، وأقيم حفل كوكتيل للمناسبة.

وقدم اللواء ابراهيم دروعا تكريمية لكل من: المحافظ عبود، رئيس مجلس البلدية عيتاني والى ممثل المفوضية العليا لشؤون اللاجئين.

وردا على سؤال بعد انتهاء الاحتفال، قال اللواء ابراهيم: “أنا ما حدا بيغدرني”.

وعما اذا كان سيتولى حقيبة وزارية قال: “علينا البحث وايجاد فخامة رئيس”.

السابق
لبنان يُنافس زيمبابوي وفنزويلا!
التالي
جلسة استجواب مرتقبة لرياض سلامة..فهل يحضر؟