موقوف في «جريمة بتدعي» يُعلن امام المجلس العدلي إضرابه عن الطعام

السجن يضيق بما فيه

من قاعة المجلس العدلي، أعلن احد الموقوفين السبعة في “جريمة بتدعي” علي ياستين جعفر إضرابه عن الطعام احتجاجا على إرجاء الجلسة “بعد سبع سنوات على توقيفي من دون محاكمة”، معلِما هيئة المجلس ان “إضرابي عن الطعام سيستمر حتى الجلسة المقبلة”، التي حدّدت يوم الجمعة في الثامن والعشرين من شهر نيسان المقبل.

أعلن احد الموقوفين السبعة في “جريمة بتدعي” علي ياستين جعفر إضرابه عن الطعام احتجاجا على إرجاء الجلسة “بعد سبع سنوات على توقيفي من دون محاكمة


وجاء إرجاء جلسة اليوم، بسبب عدم سوق الموقوف علي محمد جهجاه جعفر من سجن زحلة، فيما أُحضر من سجن رومية الى علي ياسين جعفر، كل من علي محمد سليم جعفر وعلي خالد جعفر وحمدان علي صبحي جعفر وعلي حسين عاصي ومخول حبيب فارس.

جاء إرجاء جلسة اليوم بسبب عدم سوق الموقوف علي محمد جهجاه جعفر من سجن زحلة


كما ان سبباً إضافيا حدا برئيس المجلس القاضي سهيل عبود الى إرجاء الجلسة، ويتعلق بعدم ابلاغ تسعة متهمين فارين قرارات المهل، فيما أُعلن إسقاط دعوى الحق العام بوجه المتهم علي حاتم جعفر بعدما تبين بانه متوفٍ.
وفيما تمثّل المتهمون بالمحامين عليا شلحة وزويا داغر وهيام جعفر وايلي حنينة، حضر عن الجهة المدعية المحاميان روبير جبور وأنطوان ابو جوده، وهما يمثلان الاولاد السبعة للمغدورين صبحي وزوجته نديمة الفخري.

كانت هذه الجريمة قد وقعت قبل تسعة اعوام في تشرين الثاني من العام 2014 عندما إقتحم مسلحون مطلوبون منزل المغدورين في بلدة بتدعي البقاعية


وكانت هذه الجريمة قد وقعت قبل تسعة اعوام في تشرين الثاني من العام 2014 عندما إقتحم مسلحون مطلوبون، منزل المغدورين في بلدة بتدعي البقاعية اثناء ملاحقتهم من قبل قوة من مخابرات الجيش،واقدموا على قتل المغدورين قبل فرارهم واصابة آخرين من المدعين .

السابق
القضاء ينتفض على «طحشة» ميقاتي الامنية..وإختطاف الرفاعي يَستحضر ممارسات «أشباح» الأجهزة!
التالي
وفد من المنسقية العامة لشبكة الامان للسلم الأهلي يلتقي البطريرك الراعي