خاص «جنوبية»: الهرمل في قبضة العصابات..و«حزب الله» يحمي عناصره من المتورطين!

مدينة الهرمل

بقيت منطقة الهرمل وجوارها في مربع التوتر رغم محاولات “حزب الله” ومسؤوليه استرضاء العشائر عبر تسهيل خروج بعض المسجونين من السجون والضغط على المحكمة العسكرية لاخراج العديد منهم بسبب الاتجار بالسلاح وليس انتهاءاً بإجراء المصالحات العشائرية ودفع “الجنية” او “الدية” بعد عمليات قتل ثأري جرت في الاشهر الماضية.

وتكشف فاعليات في الهرمل لـ”جنوبية” ان كل ما يجرى ويجري اليوم هوردة فعل عكسية على التدخل الذي يقوم به “حزب الله” حيث يعيش الهرمل وعائلاته اليوم تحت رحمة العصابات والتي ينتمي بعض افرادها الى كبار العشائر.

ورغم رفع الغطاء عنهم و”تبرؤ” العشائر من المطلوبين والمجرمين، الا ان المعركة تحولت بين العصابات و”حزب الله” والذي بدوره يهرب من مواجهة العشائر.

حصل اكثر من اشتباك بين “العصابات” وعناصر من حماية “حزب الله” ما ادى الى مقتل مطلوب من العصابات وجرح 2 من عناصر “حزب الله”

وفي الايام الاخيرة، حصل اكثر من اشتباك بين “العصابات” وعناصر من حماية “حزب الله” ادى الى مقتل مطلوب من العصابات وجرح 2 من عناصر “حزب الله”.

“حزب الله” ينجر شيئاً فشيئاً الى “حرب عصابات” مع العشائر والتي ستتحول الى “حرب اهلية” في الهرمل بسبب التداخل العائلي والعشائري

وبعد ان “فارت” الهرمل بسبب الاشتباك ومطالبة العشائر بدم المقتول، سلم “حزب الله” صبي مراهق لا علاقة له بالاشكال وفق شهود عيان وان مطلقي النار ومن قتل “رجل العصابات” هم عناصر الحماية المجروحين.

إقرأ ايضاً: خاص «جنوبية»: بين «مصاريف» لبنان والتحويلات الى سوريا.. الدولار الى 50 ألفاً!

وتكشف الفاعليات نفسها ان “حزب الله” ينجر شيئاً فشيئاً الى “حرب عصابات” مع العشائر والتي ستتحول الى “حرب اهلية” في الهرمل بسبب التداخل العائلي والعشائري.

السابق
«الدولار الأسود» يعاود ارتفاعه في «الليلة البيضاء»..هل يصل الى 46 الفاً مجدداً؟
التالي
الموت العبثي في طرابلس تابع..القبض على قاتل احد المارة!