بري يستجيب لتمني هيئة مكتب المجلس.. هل من جلسة نيابية غداً؟ في 6 ديسمبر، 2022 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب بعدما تمنّت هيئة مكتب المجلس النيابي على الرئيس نبيه نبيه بري تأجيلها، أُعلن تأجيل جلسة يوم غد الأربعاء المخصصة لمناقشة الإدعاء بملف الإتصالات. ويأتي ذلك إفساحاً في المجال لمشاركة غالبية الهيئة العامة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق بعد إعلان القوات والكتائب المقاطعة .. ما مصير جلسة الغد؟! التالي «شراكة عرجاء».. باسيل يُهاجم حليفه «حزب الله»: وقفنا معكم سنتين بالشارع! إقرأ أيضا الحكومة تتجه لإلغاء الامتحانات الرسمية… وإفادات مدرسية بدلاً منها؟ بعد 20 عاماً… إسرائيل تكشف للمرة الأولى تفاصيل الساعات الأولى لاختطاف جلعاد شاليط مشروع الجنوب يثير تحفظات لبنانية… وبعبدا ترفض أي مساس بالجيش أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 25 حزيران 2026