في النبطية.. العثور على ابن الـ 18 عامًا جثة في منزله في 21 نوفمبر، 2022 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب عُثر على السوري ع.م.م ( 18 عامًا) جثة داخل غرفة يسكنها في بناية في حي السرايا في مدينة النبطية. تم نقل الجثة الى براد مستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية، وفتحت دورية من مخفر النبطية تحقيقًا بملابسات الحادثة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق كم بلغ دولار السوق السوداء؟ التالي إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! إقرأ أيضا 32 قتيلاً في زلزالَي فنزويلا… وواشنطن تعلن إرسال فرق إنقاذ ومساعدات مسار واشنطن ينتزع التراجع الأول: تل أبيب تقبل بالانسحاب الجزئي نحو «المناطق النموذجية».. والجيش ركيزة الرهان الدولي نائب «الحزب»: لا اتفاق نهائياً من دون انسحاب إسرائيلي كامل… وما لا نوافق عليه لن يمر! الحكومة تتجه لإلغاء الامتحانات الرسمية… وإفادات مدرسية بدلاً منها؟