الشيخ البلادي يهنئء الملك سلمان وولي العهد بمناسبة العيد الوطني السعودي: يجسد الهيبة والعزة والكرامة للدولة

الشيخ اكرم البلادي

هنأ الشيخ الدكتور اكرم البلادي الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الامير محمد بن سلمان بمناسبة العيد الوطني.

وقال الشيخ البلادي في بيان : “يؤكد اليوم الوطني السعودي على روح الوحدة واللحمة وعلى تاريخ الدولة العظيم؛ حيث يجسد الهيبة والعزة والكرامة التي أقيمت عليها الدولة، ويقيم الرجال والنساء أجمل الأحتفالات الوطنية التي تمثل روح الإنسانية وسموها ورفعتها والشكر للأجهزة الأمنية والتنظيمية الذين شاركوا في تنظيم المسيرات الوطنية المشرفة، وعلى وجه الخصوص أقدم الشكر و أزف التباريك بمناسبة أفراح اليوَم الوطني لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، ولمقام سيدي ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه، وللأسرة المالكة .

وأشار الى ان “في مثل هذا اليوم الذي نتذكر فيه المملكة العربية السعودية كيف نجحت في تحقيق وحدتها وعمارها وازدهارها وكيف أصبحت الدولة متميزة بعد أن كانت مجتمعًا من القبائل المتناحرة يفتقد الأمن والنظام”.

إقرأ ايضاً: مأساة مركب طرطوس تتفاقم..الضحايا الى 88 و50 مفقوداً!

واعتبر ان “في مثل هذا اليوم، يتم التعبير عن مشاعر الحب والامتنان لحكومتنا الرشيدة و العظيمة، ورحم الله الإمام المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود طيب الله ثراه”.

واضاف :” يمثل العيد الوطني للمملكة فرصة للتعرف على أعمال الأمام المؤسس رحمه الله وعلى أعمال أبنائه الملوك الذين تحملوا الصعاب ودفعوا ثمنًا غاليًا لتحقيق ازدهار ونهضة للبلاد ووحدوا أمتهم على النهج الإسلامي والإنساني”.

وختم بالقول: “يهدف هذا اليوم الوطني إلى التعريف بتراث المملكة العربية السعودية من شرقها إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها حتى تصب في قطرها وقلبها الرياض نجد الأبيه روح الحضارات”.

السابق
بعد فرار 19 موقوفاً من فصيلة جونية..توقيف 11 منهم!
التالي
بالفيديو: الشيخ حسين زين الدين يضرب من جديد..«قلب الامام المهدي لا يرضى الا اذا نظر في وجه خامنئي»!