«الوطني الحر» يردّ على «القوات» بـ «أمنية»!

التيار الوطني الحر

تتوالى حفلة الردود بين “التيار الوطني الحر” و”القوات اللبنانية”، ففي ردّ على الرد، اعتبرت لجنة الإعلام والتواصل في التيار بأنه”تصر القوات اللبنانية على تزوير الحقائق وزرع الاكاذيب”.

وأشارت في بيان الى أنه “لم يكن بودّنا الرد ولا السجال ولكن احترامًا للحقيقة ولعقول اللبنانيين نورد الآتي: ان معيار الصدق او الكذب بموضوع الكتل النيابية هو الارقام الواضحة فتكتل لبنان القوي عدد نوابه 21 بينما عدد نواب تكتل الجمهورية القوية يبلغ 19 نائبًا، اما كتلة التيار الوطني الحر فتبلغ 17 وكتلة القوات اللبنانية 14! “.

وختمت:”نتمنى ان ينتهي الكذب والاّ تعود القوات الى هذا الموضوع”.

إقرأ أيضاً : من القوات الى «ابن العهد» : إن لم تستحِ!

وكانت الدائرة الإعلامية في القوات أشارت فيه إلى أنه “في خضمّ المآسي التي يرزح تحتها الشعب اللبناني المنكوب من جرّاء موبقات المنظومة الفاسدة التي ما شبعت نحراً لكلّ الآمال والفرص والمقدّرات، يُصرّ رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل على العودة إلى لغته المعهودة”.

ولفتت الى”أنه يُجاهر باسيل أمام مجموعة من الشباب بسلّة من الأكاذيب حول كونه أكبر كتلة في المجلس النيابي وأكبر تكتل وأكثر مَن حاز على دعم الطوائف، لهو ذروة في الانتهازية واستغباء العقول، وهنا نُحيله إلى سلسلة من الوقائع التي يعترف بها القاصي والداني”.

السابق
كم يظل المصاب بكورونا معدياً لغيره؟
التالي
مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت 20 آب 2022