خاص «جنوبية»: بعد الرصاصة في الشباك ثقب في الدولاب..تهديد جديد للمصور حسن شعبان!

المصور حسن شعبان

مرة جديدة يتعرض المصور الجنوبي حسن شعبان الى التهديد والتعنيف الكلامي، من قبل محسوبين على “حزب الله”.

واليوم صباحاً نشر شعبان على صفحته على “الفايسبوك” صوراً لإطار سيارته المثقوب، وثبتت فيه ورقة مكتوب عليها: “فل من الضيعة يا عميل يا كلب”!

وكان شعبان تعرض في 3 آب الجاري الى الاعتداء بالضرب المبرح والتهديد بالقتل، من قبل مجموعة تابعة لـ”حزب الله”؛ على خلفية نقله احتجاجات أهالي بلدة بيت ياحون (بنت جبيل) على انقطاع المياه عن منازلهم لعدّة أيّام متتالية بعدسته.

شعبان تعرض في 3 آب الجاري الى الاعتداء بالضرب المبرح والتهديد بالقتل من قبل مجموعة تابعة لـ”حزب الله” على خلفية نقله احتجاجات جنوبية على انقطاع المياه

وبرصاصةٍ معلّقة على شبّاك السيّارة، اختار المعتدون إعادة التأكيد على تهديدهم للمصوّر شعبان، صباح اليوم التالي ،فبعدما اعتدى عليه مناصرو حزب الله، نقل شعبان معاناة الجنوبيّين، لا سيّما بين جمهور الثنائي الشيعي الذي اشتكى بأنّ «لدينا المال والسلاح، لكن ليس لدينا ماء». فما كان من شبّيحة الحزبين إلّا أن هدّدوا شعبان بالقتل إن لم يغادر البلدة.

إقرأ ايضاً: في عاشوراء.. اعتداء ورصاصة «تهديد» على سيارة حسن شعبان «مصوّر» «العطاشى» في بيت ياحون!

وبعد الرصاصة المعلقة في الشباك، اختار المعتدون ليل امس ورقة تهديد في الدولاب المثقوب، ليجددوا تهديدهم لشعبان، فإما المغادرة وإما استمرار الاذية والتهديدات!

السابق
شرطيان لم يحبطا الهجوم..تفاصيل جديدة بقضية رشدي!
التالي
المخرجة الجنوبية سارة صفي الدين..فيلم قصير «بطول البحر وعرض أسماكه»!