«أبو فيصل زعيتر» يتحدّى الدولة ويُنفّذ تهديداته في بعلبك: سنتاجر بالمخدرات حتى الموت!

في جديد الفوضى الأمنية التي تشهدها بعلبك من قبل تجار المخدرات بالرغم من المداهمات التي يقوم بها الجيش اللبناني، علمت “النهار” أن خمس قذائف صاروخية سمع دويها فوق سماء مدينة بعلبك عند الساعة الخامسة من فجر أمس الاحد من دون معرفة الأسباب وهوية مطلقها لدى الأهالي. 

الا أن مصادر أمنية متابعة أكدت أن اطلاق القذائف الخمس جاء من قبل أشخاص يعملون لدى المطلوب رمزي زعيتر  (أبو فيصل) تنفيذاً لتهديداته التي كان أطلقها وانتشرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي بزعزعة الأمن في مدينة بعلبك ومحاسبة قياديين امنيين على خلفية دهم الجيش منزله منذ أيام عدة.

وكان جرى تناقل مقطع تسجيل صوتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمدعو رمزي زعيتر، المعروف بـ”أبو فيصل”، أحد أخطر المطلوبين ومن كبار تجار المخدرات، مطلقاً تهديدات ضدّ الدولة اللبنانية، ومؤكداً على استمراره بتجارة المخدّرات.

وجاء كلام زعيتر على خلفية دهم الجيش منزله في حي الشراونة والعبث بأغراض المنزل المجاور لمنزلَي “أبو سلّة” ونوح زعيتر، وهو مطلوب بعشرات مذكرات التوقيف، منها تجارة مخدرات وقتل عسكريين وإطلاق نار.

ويقول زعيتر في التسجيل الصوتي: “أنا أبو فيصل زعيتر زعيم المافيا في لبنان وأقوى رجل بتجارة المخدرات على وجه الأرض”.

ويضيف: “كلنا تجار مخدرات، وأنا المموّل الرئيسي للمخدرات في لبنان ولتقف الدولة اللبنانية أمامي… لن نختبئ مثل غيرنا ولم أختبئ يوماً في حياتي”.

ويتابع قائلاً: “أنا تاجر مخدرات “على راس السطح”، وسنظل نتاجر بالمخدرات حتى الموت، وستظل بعلبك تعتاش من المخدرات”.

السابق
وجيه قانصو يكتب لـ«جنوبية»: البطريركية آخر حصون الكيان
التالي
تدابير سير في بيروت غداً.. احذروا هذه الطرقات