الأمطار عائدة.. لبنان على مَوعد مع مُنخفض جوي!

امطار عاصفة

طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقيّ للمتوسّط حتى مساء يوم غد الثلاثاء، حيث نقع تحت تأثير منخفض جوي محدود الفعالية وسريع يؤدي إلى طقس متقلب مع درجات حرارة دون معدلاتها المسمية.

وتوقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا، غائما جزئيًا مع إنخفاض إضافي في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الداخلية ورياح ناشطة تشتد شمالا لتصل الى ما يقارب 65 كلم/س، يتحول ليلًا الى غائم مع ضباب كثيف على المرتفعات وتهطل أمطار محلية خفيفة خصوصا في المناطق الشمالية.

الطقس المتوقع:

  • الإثنين: قليل الغيوم مع انخفاض في درجات الحرارة في المناطق الجبلية وتبقى دون تعديل في المناطق الساحلية والداخلية ، يتحول مساء الى غائم جزئيًا مع تشكل ضباب على المرتفعات.
  • الثلاثاء: غائم جزئيًا مع انخفاض إضافي في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الداخلية ورياح ناشطة تشتد شمالا لتصل الى ما يقارب ٦٥ كلم/س، يتحول ليلا الى غائم مع ضباب كثيف على المرتفعات وتهطل امطار محلية خفيفة خصوصا في المناطق الشمالية.
  • الأربعاء: غائم مع إحتمال أمطار محلية خفيفة فترة قبل الظهر، يتحول خلال النهار إلى غائم جزئيًا مع إرتفاع في درجات الحرارة خصوصا في المناطق الجبلية والداخلية، ورياح ناشطة تشتد احيانا.
  • الخميس: قليل الغيوم مع ضباب محلي على المرتفعات وارتفاع محدود في درجات الحرارة بخاصة على الجبال.
السابق
حزب «تقدم» يسمّي هذه الشخصية لرئاسة الحكومة المقبلة
التالي
«أضواء على رواد الإصلاح الديني في العصر العربي الحديث».. السيد هاني فحص (1946 – 2014)