الكوارث تلحق باللبنانيين الى إيطاليا.. فقدان الاتصال براكبين على متن مروحية!

وتأبى الكوارث ان تغادر اللبناني ولو ذهب الى آخر اصقاع الارض، حيث فقد الاتصال مع لبنانيين غادرا على متن مروحيّة لتغيب من على شاشات الرادار أثناء تحليقها فوق مقاطعة مودينا في منطقة غابات جبليّة في شمال وسط إيطاليا.

فيما صدر عن مجموعة “اندفكو للانماء الصناعي” بيان، جاء فيه: “انقطع الاتصال بين مجموعة “اندفكو للانماء الصناعي” مع اثنين من كبار مدرائها التنفيذيين منذ الأمس، بعيْد إقلاع طائرة مروحيّة بهما في رحلة عمل من مطار تينيغانو في إيطاليا إلى جانب أربعة من مدراء شركات أتراك إضافة إلى الطيار”.

أضاف البيان الصادر اليوم الجمعة: “منذ البارحة نشطت عمليات البحث عن المروحيّة التي غابت من على شاشات الرادار أثناء تحليقها فوق مقاطعة مودينا في منطقة غابات جبليّة في شمال وسط إيطاليا، لتستمر اليوم وبوتيرة مكثّفة وتشارك فيها فرقاً جوّية من خدمات الإنقاذ والاطفاء والجيش الايطاليّة”.

وختم: “إذ تتواصل مجموعة اندفكو مع السلطات المحلّية الإيطاليّة والسفارة الإيطاليّة في بيروت والسفيرة اللبنانية في إيطاليا ومع وزارة الخارجيّة اللبنانيّة ومباشرة مع مشاركين في فرق البحث والإنقاذ، تعرب عن الأمل بتلقيها أنباء مطمئنة وتناشد اللبنانيين مرافقة هذه الساعات الحرجة بالصلاة”.

السابق
اوساط ميقاتي لـ«جنوبية»: غير متحمس للتكليف.. لا حكومة بالافق القريب
التالي
بالفيديو: خبير بيئي يكشف لـ«جنوبية» عن الخلل في مكافحة الحرائق.. ويحذر