بعد نشره «غسيل» القضاء.. القاضي قردوحي الى المجلس التأديبي

في خطوة جديدة تهدف لقمع القضاء واسكاته، تمت إحالة القاضي شادي قردوحي الى المجلس التأديبي للقضاة وحدد موعد جلسة لسماعه من المقرر في هذا المجلس القاضي ميرنا بيضا وذلك يوم الثلاثاء الواقع فيه 7 حزيران 2022.

وحسب الانباء أتت إحالة هذا القاضي التزامًا بالقانون، على المجلس التأديبي، بسبب نشره منشورات على موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” ينتقد فيها الفساد في القضاء وسكوت القضاء عن سرقة أموال المودعين وما يتعرّض له الشعب اللبناني من ظلم وقهر في ظلّ تردّي الأوضاع العامة في البلاد.

وكان قردوحي قد تحدث وفضح سابقاً فساد القضاء اللبناني في منشورات عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال في منشور حديث: “في الوقت الذي سكت فيه من توقعت أنهم أول من سيتصدى لقمع واضطهاد قاض لبناني يحكم باسم الشعب اللبناني… انبرى مجموعة من الأحرار وتحديداً في المحاماة (بعضهم لا يعرفني وبعضهم خسر دعاوى امامي و….) للدفاع عن قضيتي والثورة القضائية التي خرجت لأطالب بها في سبيل تطهير القضاء واستعادة ثقة الشعب بقضائه وقضاته واستعادة هيبة العدلية كمأًوى لكل صاحب حق وكسند لكل ضعيف دون تمييز بين قوي نافذ وضعيف معدم”

اضاف: “نعم.. انكم فرسان العدالة تؤيدون قضية محقة وتدافعون عن قاض صدر قرار من السلطات القضائية العليا بانهائه بهدف اسكاته،لعل ما تبقى من ضمائرهم يسكت.
وهو اكثر العالمين بان اموال المودعين موجودة في لبنان، وبان الشعب تعرض لعملية احتيال تاريخية، وبأن المصارف تسيطر على مقدرات الوطن، وبأن الحاكم فوق القانون غير مبالين بطفل جائع وبوالد لا يستطيع دفع ثمن علبة حليب ولا بام موجوعة على ابنها المحتاج لجلسات غسل كلى ولا على ابنة تسعى الى دواء سرطان لوالدها”.

السابق
بعدسة «جنوبية»: إعتكاف الكهرباء بعد القضاء؟!
التالي
لهذه الأسباب أعيد انتخاب نبيه بري