إنجاز نوعي..توقيف سعودي بأوراق أمنية كويتية وبحوزته 18 كيلو غرام «كبتاغون»!

الموقوف عادل الشمري

مرة جديدة تثبت القوى الامنية يقظتها وحسها العالي في التعاطي مع تهريب المخدرات ولا سيما الكبتاغون من مطار ومرفأ بيروت.

واليوم ضجت مواقع التواصل ووسائل الاعلام بخبر توقيف رجل امن سعودي، ويدعى عادل الشمري ويحاول تهريب 18 كيلو غراماً من الكبتاغون من مطار بيروت الى الكويت.

ولاحقاً اوضح وزير الداخلية والبلديات بسام المولوي ان الموقوف السعودي الجنسية هو مقيمٌ في الكويت وبحوزته أوراق أمنية كويتية، وليس رجل امن سعودي!

زهران

وكان رئيس مركز الارتكاز الاعلامي سالم زهران، كشف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن “القوى الأمنية ألقت القبض على رجل أمن سعودي يدعى عادل الشمري وضبط معه 18 كيلو من الكبتاغون في المطار متوجهاً بها الى الكويت والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص”.

المولوي

ولاحقاً اصدر المولوي بياناً اعلن فيه، أن “القوى الأمنية تثبت مرة جديدة أنها بالمرصاد لكل محاولات تهريب المخدرات والممنوعات، وهي تمكنت اليوم وفي عملية نوعية من إحباط محاولة تهريب ١٨،٣ كيلوغراما من حبوب الكبتاغون الى دولة الكويت، عبر مطار بيروت الدولي”.

إقرأ ايضاً: خاص «جنوبية»: «سُبات» في سوق الدولار..الأنظار تتجه إلى «الإثنين الكبير» غداً!

ولفت مولوي الى انه “خلال التحقيقات الأولية تبيّن أن الموقوف السعودي الجنسية هو مقيمٌ في الكويت وبحوزته أوراق أمنية كويتية، وعلى ضوء ذلك، تواصل مولوي مع الجهات الكويتية المختصة في إطار التنسيق ومواصلة التحقيقات اللازمة، الامر الذي ينفي ما يتداوله البعض بأن الموقوف هو رجل أمن سعودي”.

وأكد مولوي أن “العمل مستمر لحماية مجتمعاتنا العربية من كل أنواع الاذى، مع التشديد على ان لبنان لن يكون ممراً او منصة لتصدير الشر او للتهريب”.

السابق
خاص «جنوبية»: «سُبات» في سوق الدولار..الأنظار تتجه إلى «الإثنين الكبير»!
التالي
خاص «جنوبية»: حراك «ثوري» بيروتي لسد فراغ «المستقبل»!