المرشح عن المقعد الشيعي في مرجعيون إبراهيم العبدالله لـ «جنوبية»: نواجه من سرق أموالنا وجنى عمرنا

المرشح ابراهيم العبدلله

يتطلع ابراهيم العبدالله، ابن بلدة الخيام، المرشح عن المقعد الشيعي، في دائرة مرجعيون – حاصبيا ضمن لائحة “معا نحو التغيير”، في مواجهة ابن بلدته النائب علي حسن خليل، إلى تسجيل خروق للائحة المعارضة، بمرشحين في أكثر من مكان، خاصة في مرجعيون – حاصبيا.

المرشح الشاب العبدالله، لم يقدم على الترشيح، من خلفية حزبية ، فهو مرشح مستقل، صدم مرتين في مسيرته ، و شكلتا منعطفا في حياته.

معركتنا في لائحة معا نحو التغيير التي تعمل انطلاقا من برنامج مشترك هي في مواجهة هذه المنظومة التي اوصلتنا إلى الانهيار

لفت المرشح العبدالله ل “جنوبية” إلى أنه ترك لبنان، إلى دولة الإمارات، قبل عقد ونصف من الزمن، بعدما تقدم اربع مرات متتالية إلى المدرسة الحربية، حيث كان يرغب ان يكون ضابطا في الجيش اللبناني، لكن( الحظ) لم يسعفه”.

وأضاف”: استمرت رحلتي المهنية، في مجال العقارات أكثر من ١٥ عاما ، وكل ما جنيته في هذه الفترة ، أودعته في بنك الموارد لصاحبه مروان خير الدين، سارق تعبنا، و المرشح في نفس الدائرة، بدعم من الثنائي الشيعي، إلى جانب وزير المال السابق علي حسن خليل ، الذي كان يعدنا ان الليرة بخير”.

إقرأ ايضاً: باسيل يقدم أوراق إعتماده الرئاسية من بوابة «السَّلام»..وأمن الإنتخابات في الواجهة!

وقال العبدالله “:عدت إلى لبنان، مع انطلاق انتفاضة ١٧ تشرين العام ٢٠١٩ حيث شاركت بفعالية في تحركات المودعين، وان ترشيحي للانتخابات ، هو أن اكون صوتا لهؤلاء المودعين الذين ذهبت مدخراتهم وجنى اعمارهم، وايضا تحد للواقع الحالي على الساحة الشيعية، المحصورة بالثنائي الشيعي، لناحية احتلال المراكز الشيعية على انواعها في الدولة”.

وأضاف أن “:معركتنا في لائحة معا نحو التغيير، التي تعمل انطلاقا من برنامج مشترك، هي في مواجهة هذه المنظومة، التي اوصلتنا إلى الانهيار، وهذه المنظومة من المستحيل أن تكون، هي جزء من حل لما اقترفته يداها”.

السابق
هل يُلغي غياب الكمامة الحق بالاقتراع؟ «الداخلية» توضح!
التالي
ارتفاع جنوني للدولار في السوق السوداء.. كيف أقفل؟