«وضعنا القطار على السكة الصحيحة».. ميقاتي: بانتظار الحلول الإقليمية!

نجيب ميقاتي

عشية انطلاق انتخابات المغتربين، أكّد رئيس الحكومة نجيب ميقاتي أنه “راهن على حصول الإنتخابات النيابية بمواعيدها الدستورية على رغم تشكيك المشككين بحصولها، على أمل أن تترجم إرادة الناس الذين سيقولون كلمة الفصل في صناديق الإقتراع”.

اضاف ميقاتي في لقاء عقد في السراي الحكومي لعرض التقرير الاول لتنفيذ “الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد”: “في 16 أيار يوم جديد لمرحلة نأمل أن تحمل الخير للبنان واللبنانيين وأن ترى الخطط التي وضعتها حكومتنا النور ولي ملء الثقة بأن الأيام الآتية ستحمل معها بشائر خير”.

وتابع: “نحن وضعنا القطار على السكة الصحيحة، يبقى أن يقود هذا القطار إلى محطات آمنة وأن نكون مستعدين وجاهزين عندما يحين أوان الحلول الإقليمية المنتظرة، وحاولنا معالجة القضايا التي واجهتنا منذ اليوم الأول بكل واقعية وبأقل أضرار ممكنة نجحنا في مكان ما بقدر ما سمحت به الظروف، ولم ننجح حيث وُضعت العصي في دواليب الحكومة”.

وختم: “المطلوب من الجميع بعد أن نطوي صفحة الانتخابات النيابية العمل لتجنب الوقوع بمطبات الفراغ القاتل على مستوى السلطة التنفيذية التي ستلقى على عاتقها مسؤولية البدء بمسيرة إنهاض لبنان من كبوته”.

السابق
وداعاً للشيخوخة المبكرة مع هذه النصائح البسيطة!
التالي
رد ناري للمفتي طالب على «تحريم قبلان التصويت لغير الثنائي»: فتواكَ سياسية لا دينية!