بالفيديو.. شناعة لـ«جنوبية»: تحية إجلال إلى المقدسيين

رفعت شناعة

يتابع اللاجئون الفلسطينيون في لبنان ودول الشتات،
التطورات في المسجد الأقصى لحظة بلحظة، لا سيما الاعتداءات المتكررة، التي ترتكبها إسرائيل بحق المقدسيين والمصلين على الدوام، وخصوصا اقتحام جنود الاحتلال المسجد، أثناء أداء المصلين صلاتهم.

ورغم ضراوة العدوان الإسرائيلي بحق هؤلاء، يبدي اللاجئون خصوصا في لبنان والمخيمات القريبة من فلسطين في الجنوب، فخرهم بما يقوم به النساء والرجال والاولاد على السواء في مواجهة جنود الاحتلال باللحم الحي,ويتشوقون إلى اليوم، الذي يعودون فيه إلى أراضيهم ومقدساتهم الإسلامية والمسيحية، وان يكون احياء يوم القدس العالمي، الذي يحتفل فيه اليوم، العام المقبل في القدس.

وفي هذا الاطار وجه عضو المجلس الثوري في “حركة فتح” ومسؤولها الإعلامي في لبنان الحاج رفعت شناعة، عبر “جنوبية” “تحية إكبار وإجلال وتقدير إلى أبناء الشعب الفلسطيني، في الداخل والخارج وخاصة في القدس العزيزة على قلوبنا ، التي تسكن في وجداننا”.

مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، ستستمر دفاعا عن مقدساتنا، مهما كانت الظروف

وقال : “واننا نقدر هذا الصمود الرائع، الذي يبذله ابناء شعبنا في القدس وجوار القدس وكل بقعة من ارض فلسطين، حيث نتحمل وحدنا مسؤولية القضية الفلسطينية”، مشيدا ب”شجاعة وجرأة حركة فتح وغيرها من الفصائل، بابهى صور الوحدة والتضامن”.

وختم: “ان مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، ستستمر دفاعا عن مقدساتنا، مهما كانت الظروف”.

السابق
بالفيديو: باسيل يُلهِب الشارع مُجدداً.. «على عكار ممنوع يفوت»!
التالي
نصرالله يدق «أبواب الحرب» الإنتخابية..والحكومة تعلن إفلاسها السياسي والإنتخابي!