بالأسماء.. الجيش الإسرائيلي يدّعي كشف طريقة «حزب الله» في تهريب المخدرات!

افيخاي ادرعي الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي

تتواصل الحرب الكلامية والاتهامات بين “حزب الله” واسرائيل، وفيما تتهم الأخيرة الحزب بتهريب السلاح والمخدرات داخل الاراضي المحتل، جديد هذه الادعاءات ما اشار اليه اليوم (الاثنين) المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي ادرعي بأنه “كشف النقاب عن طريقة تهريب مخدرات وأسلحة برعاية حزب الله على الحدود اللبنانية”.

وزعم أن التهريب يتم من منزل المدعو حاتم شيت في كفركلا والمدعو حسن سرعيني (الملقب بأبو محمد)، والذي يعد مساعد القيادي في حزب الله حاج خليل حرب، يدير عمليات التهريب على الحدود اللبنانية، وعلى علاقة مع المدعو حاتم شيت.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: رسائل صاروخية خطيرة من القليلة الى فيينا!

وفي تغريدة اشار الى انه “لأول مرة، يتم الكشف عن اسم المدعو حسن سرعيني، الملقب بابو محمد ويعد المساعد للمسؤول البارز في حزب الله حاج خليل حرب، والذي يدير العمليات الميدانية في التهريب. سرعيني على تواصل مع شيت ومهربين آخرين في جنوب لبنان والذي يستغلهم لتهريب مخدرات وأسلحة إلى داخل إسرائيل”.

وتابع “الجدير ذكره، في الأسابيع الأخيرة كشفت قوات جيش الدفاع والشاباك عن عدد من شبكات تهريب مخدرات وأسلحة تابعة لحزب الله بقيادة المدعو حاج خليل حرب. ستواصل قوات الأمن العمل بكل الوسائل من أجل حماية الأمن على الحدود وإحباط كل محاولة من شأنها المس بسيادة دولة إسرائيل”.

السابق
بعدسة «جنوبية»: الحزن والغضب يلف المدينة.. طرابلس تودّع ضحايا «زورق الموت»!
التالي
طقس ربيعي «مغبر» يسيطر على لبنان!