طقس ربيعي «مغبر» يسيطر على لبنان!

فصل الربيع

طقس ربيعي رطب مع اجواء سديمية مغبرة يسيطر على لبنان، اذ توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا مع غبار يؤدي إلى سوء رؤية وتنخفض درجات الحرارة على الساحل بشكل بسيط لتقارب معدلاتها الموسمية وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة وضباب على المرتفعات، كما تتساقط أمطار متفرقة خاصة في الشمال الشرقي مع برق ورعد بعد الظهر.

الطقس المتوقع:

اليوم غائم جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة ساحلا مما يؤدي الى سوء في الرؤية فيما تكون الحرارة أعلى من معدلاتها جبلا وداخلا، كما يتشكل الضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط امطار خفيفة موحلة خاصة في المناطق الداخلية مع برق ورعد اعتبارا من الظهر.

الثلاثاء: غائم جزئيا مع غبار يؤدي إلى سوء رؤية وتنخفض درجات الحرارة على الساحل بشكل بسيط لتقارب معدلاتها الموسمية وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة وضباب على المرتفعات، كما تتساقط أمطار متفرقة خاصة في الشمال الشرقي مع برق ورعد بعد الظهر.

الأربعاء: غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة على الساحل مع رطوبة عالية تؤدي الى سوء رؤية وضباب على المرتفعات، كما تتساقط أمطار متفرقة خاصة في الداخل مع برق ورعد فترة بعد الظهر.

الخميس:غائم جزئيا دون تعديل بدرجات الحرارة وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل، كما تتساقط أمطار متفرقة خاصة في الداخل مع برق ورعد.

السابق
بالأسماء.. الجيش الإسرائيلي يدّعي كشف طريقة «حزب الله» في تهريب المخدرات!
التالي
بالفيديو: بالرغم من فاجعة طرابلس.. شبان غادروا بـ«قارب موت» نحو قبرص!