وسام السلمان لرياض الأسعد..السلاح الذي تصفه بـ«المُقَاوِم» قتل هاشم السلمان!

رداً على كلام المرشح عن المقعد الشيعي في دائرة الجنوب الثانية المهندس رياض الاسعد والذي اكد فيه “انه مع سلاح المقاومة لأنه لم يستعمل في الداخل”.

كتب الناشط وسام السلمان وهو ابن عم الشهيد هاشم السلمان على صفحته على الفايسبوك متوجهاً الى الاسعد فقال: ” الاستاذ رياض الاسعد عم يقول هو ضد الثنائي الشيعي، بس مع المقاومة وسلاحها حاجة ما لم يستعمل في الداخل وانه مع هذا السلاح المقاوم لغاية تمكن الجيش اللبناني من حماية الشعب “يعني احسمها وقول انك بس ضد الرئيس بري” ….كلام سليم 100/100.

بالنسبة الي رح اتكلم فيما يخصني ما الي بالسلاح اذا استعمل او لم يستعمل او كيفية استغلالة سياسيا والاستقواء به….
حضرة ابن العم الاستاذ رياض “الاسعد” فيك تخبرني الشهيد هاشم السلمان كيف استشهد وبسلاح من ؟؟؟ بس اكيد هذا الشاب لم ينتحر امام السفارة الايرانية.

إقرأ أيضاً: خاص «جنوبية».. الإنتخابات في خطر و«الداخلية» تتراجع عن التزاماتها: 70% من البلديات غير قادرة على تأمين الكهرباء!

حضرة استاذ رياض الاسعد اكيد سمعت السيد حسن وقت ما تأسف على موضوع الشاب، ووعد بتسليم الجناة، وهذا الشي لم يحصل. حضرتك فيك تتكلم مع احد من المقاومين ما دام مقرب ان يفتح تحقيق لان شاب قتل وحتى محضر في مخفر ما انفتح.

حضرة استاذ رياض ليك حبيبي انت بتعرف نحن عشائر عرب وعمك ابو حسين نشأت السلمان الله يطول بعمرو هو والد هاشم وهو كبيرنا وكبير ال السلمان وارحمو ما في الارض.بزيادة هل القد احسن ما افسر كحاقد لان عم اسمعها كثير.
الله يرحم الشهيد المظلوم هاشم السلمان…!!!

السابق
مأساة في شقرا الجنوبية..إصابة ثلاثة فتيان سوريين بقنبلة عنقودية!
التالي
في زمن «القِلَّة» المادية..مرشحو لبنان يلتقون ناخبيهم في المقاهي!