صورة ومعلومات جديدة.. هكذا تم استدراج المتهم الثاني بجريمة انصار وتوقيفه!

جريمة قتل انصار

مرّت أسابيع على جريمة قتل أمّ وبناتها الثلاث في بلدة أنصار الجنوبيّة، من دون أن تُكشف بعد كامل أسباب وخلفيّات الجريمة. إلا أنّ تطوّراً حصل ليل أمس سيفتح حتماً الباب أمام كشف الحقيقة الكاملة؛ وذلك مع القاء القبض على المتهم الثاني بعدما فر الى بلاده سوريا.

اذ حقّقت شعبة المعلومات مع المتّهم الأساسي في الجريمة حسين فيّاض، ومع متّهمين آخرين. اعترف فيّاض بأنّه خطّط للجريمة، بينما كان المنفّذ، وفق روايته، حسن الغنّاش (سوري الجنسيّة، من مواليد ٢٠٠١). وقد تم القبض على المشتبه فيه الثاني؛ مع بدء فرع المعلومات التواصل معه عبر خطيبته الموقوفة لديهم وعبر ضباط الفرع وتم اقناعه بالقدوم إلى لبنان وتحرك بهذا الاتجاه واعلمهم بالأمر.
كما استُدرج الغناش من قبل شقيق فيّاض عبر تطبيق “واتساب”، وهو كان يستخدم رقمين لبناني هو ٨١/٤٠٩١٠٠ وسوري هو ٩٦٣٩٣٥٧٨١٥٦٥، وتبيّن أنّه أصبح داخل الأراضي السوريّة التي انتقل اليها، بمساعدة أحد الأشخاص، عن طريق التهريب..

انقطع التواصل معه عند اقترابه الى الحدود اللبنانية بينما كان فرع المعلومات في انتظاره للقبض عليه. احد مخبري الجيش اللبناني اخبرهم بمكان وجودة فتوجهت دورية من مخابرات البقاع والقت القبض عليه ولم يتم تسليمه من احد للجيش.

في هذه المرحلة بين انتظار المعلومات لوصوله، وعلم الجيش بمكانه والتوجه لتوقيفه.. يبدو أن الجاني وصل ليد الشباب من آل نصر الدين الكرام.

السابق
الصيدليات إلى الإغلاق؟!
التالي
بالفيديو.. هكذا ساعدت عشيرة ناصرالدين بتوقيف المتهم الثاني بجريمة انصار!