أنصار تودّع «شهيدات المغارة»..ودعوات لإنفاذ القصاص العادل بالمجرم فياض

تشييع ضحايا انصار

بأجواء يلفها الحزب والذهول والغضب من بشاعة وحقارة جريمة الغدر التي فتك فيها المجرم حسين فياض بالشهيدات الاربع (شهيدات المغارة)، باسمة، وريما، وتالا، ومنال صفاوي، شيعت بلدة أنصار الجنوبيّة الى مثواهن الاخير اليوم.

ووصلت الجثامين الأربعة إلى البلدة بعدما انطلق موكب سيارات الإسعاف من مستشفى النبطية الحكومي. وكان في الاستقبال عدد كبير من أهالي البلدة والأصدقاء والأقرباء، بالإضافة إلى فعاليات وحشد كبير من المعزين.

محاسبة القاتل وشريكه

بعد الصلاة، ألقى أبو أحمد صفاوي كلمة باسم عائلة الضحايا وأهالي بلدة أنصار، أكّد فيها رفض “شريعة الغاب وأي تصرف انتقامي وغير مسؤول”، وشدّد على أن العائلة “تحت سقف القانون وتؤكّد ثقتها بالقضاء، وهي تطالب بالقصاص العادل والإعدام بحق من ارتكب الجريمة وشركائه”. وأضاف: “نستعجل القضاء لإظهار الحقيقة الكاملة والإسراع في محاسبة المرتكب”، داعياً لضبط النفس وانتظار ما ستؤول إليه التحقيقات، لأن “العائلتين الصغرى والكبرى وفعاليات البلدة يؤكّدون الامتثال للقانون والعدالة”. 

إقرأ ايضاً: المولوي يستبق العودة الخليجية بـ«إنتفاضة بيضاء»..«مجموعات المسيرات والصواريخ» تؤذي لبنان والخليج!

وشهدت البلدة حشوداً شعبية كثيفة من اهالي البلدةشهدت منذ ساعات الصباح الأولى إقبالاً كثيفاً من قبل الأهالي الذين حضروا للوقوف إلى جانب مختار بلدتهم في مصابه الأليم”، وللتأكيد على استنكارهم “للحادثة الشنيعة التي وقعت”، مطالبين بـ”محاسبة الجاني فوراً”. وفي هذا السياق، حضر عدد كبير من الأهالي إلى أمام منزل المختار، كما حضر وفد من نادي “الأنصار” لكرة القدم للمشاركة في التشييع، علماً أن الفتيات الثلاثة ريما وتالا ومنال كن من مشجّعي النادي البيروتي.

السابق
مراوحة إنتخابية معارضة في دائرة الجنوب الثالثة..وتذمر من إستئثار «الشيوعي»!
التالي
المولوي يستبق العودة الخليجية بـ«إنتفاضة بيضاء»..«مجموعات المسيرات والصواريخ» تؤذي لبنان والخليج!