بعدسة «جنوبية».. المصارف تنهي اضرابها في 23 مارس، 2022 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب بعد اضراب تحذيري دام ليومين احتجاجا على القرارات القضائية بحق بعض المصارف، فتحت المصارف اليوم (الأربعاء) أبوابها ومارست عملها كالمعتاد. وقد رصدت عدسة “جنوبية” حركة المودعين في المصارف وعلى ماكينات الصراف الآلي بعد يومين من الاغلاق. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق أسعار المحروقات نار.. هل من ازمة مرتقبة؟ التالي «حزب الله».. عندما تكون السياسة «أمضى» من السلاح! إقرأ أيضا عون يشيد بمبادرة ماكرون وميلوني لمرحلة «ما بعد اليونيفيل» ويؤكد: الجيش الضمانة الوحيدة مجلس الوزراء يطّلع على تفويض عون وسلام للوفد اللبناني ويشترط موافقته لإقرار الاتفاق درءاً لفتنة العدو: «تجمع البلدات الحدودية» يرفض الخطاب الطائفي المتبادل ويطالب بمحاسبة ناشريه فداءٌ ليحيا الإنسان لا ليموت: النهضة الحسينية وثقافة الحياة وبناء الكيان