بالفيديو: خريس «يقتحم» إنتخابياً محطة كهرباء صور ويقطع التيار!

خاطب نائب حركة امل الحالي والعتيد علي خريس، جمهوره من بوابة الكهرباء، المقطوعة منذ شهور ، وبالكاد تأتي ساعة يوميا في احسن الاحوال في كل الجنوب، ويبدو أن خريس وفريقه السياسي ، المسؤول أيضا عن محطة كهرباء صور الواقعة في الرمالي ( البرج الشمالي)، أحسوا بغياب التيار الكهربائي، مع تفاقم أزمة الاشتراكات وأطفاء مولدات في قرى تعيش على العتمة منذ أيام.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. عازار لـ«جنوبية»: «LADE» رصدت زبائنية مستشرية وشكاوى من المرشحين!

كرر النائب خريس اليوم ، وبعدما حسم حجز مقعده النيابي عن منطقة صور، ما اقدم عليه قبل أشهر رؤساء بلديات تابعين لحركة امل ، الذين حولوا الكهرباء إلى المنطقة بالقوة، ما تسبب حينها بمشكلة كهرباء في التوزيع على مستوى لبنان.
وأعاد النائب خريس الذي خاطب أحد المسؤولين في المحطة التي تغذي صور وأكثر من خمسين بلدة ، سبب ( دهم ) المحطة بهذه الطريقة إلى تعاظم شكاوى المواطنين من غياب التيار الكهربائي النائب علي منذ خمسة أيام.
وعمد خريس الى قطع الكهرباء نهائيًا حتى يتم تصليح الأعطال، وقال: “نحن لا نقبل إذلال الناس من أجل الحصول على الكهرباء، وان انقطاعها لأكثر من خمسة أيام متواصلة هو امر غير مقبول، و عدم التجاوب لطلب المواطنين الحثيث بإصلاح الاعطال بحجة الإضراب مرفوض تماماً”.

وختم خريس: ” نحن مع حقوق موظفي الكهرباء ولكن لا نقبل بإذلال المواطنين”.

السابق
إليكُم إصابات ووفيات كورونا الجديدة في لبنان!
التالي
بعد محادثة ثلاثية.. الإليزيه: بوتن رفض طلب ماكرون وشولتز إنهاء الحرب!