أخبار إيجابية للعسكر.. توقيع بدل النقل رسمياً في 8 مارس، 2022 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب وقع وزير الدفاع الوطني موريس سليم قرارا بصرف مبلغ مليون و200 ألف ليرة لبنانية بدل نقل لجميع العسكريين في الجيش ومؤسسات وزارة الدفاع . ويشمل القرار المدنيين العاملين في مؤسسات الوزارة كافة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق خاص «جنوبية»: لائحة «الثنائي» تكتمل في الدائرة الثالثة.. ماذا عن المعارضة؟! التالي فضيحة قضائية.. بدري ضاهر من السجن الى مكتب مُرفّه فيه كافة وسائل الراحة! إقرأ أيضا اقفال طرقات رئيسية في الضاحية وتوجيهات خاصة للمتوجهين إلى المطار قاليباف: أمريكا لا تصدّر سوى فول الصويا والوعود غير المنفذة انطلاق محاكمة مفتي النظام السابق أحمد حسون في دمشق بتهم تتصل بجرائم حرب الوفاء للمقاومة تحذّر من المناطق التجريبية: لا شروط على الانسحاب الإسرائيلي