وحش في رجل.. شرطي بلدية يعتدي على طفل في الغازية: والسبب «كُرة»!

اعتداء وضرب مواطن في صور

في جريمة موصوفة بحق الطفولة، تعرض الطفل علي حسين خليفة (9 سنوات) لضرب مبرح في الغازية، وأوضحت عائلته في بيان، أن ابنهم تعرض للضرب من قبل أحد عناصر شرطة البلدية في البلدة، وهو احمد حسون، بعدما رمى الطفل الكرة التي كان يلعب بها إلى ناد يعود للشرطي، حيث رفض الشرطي السماح للطفل بالحصول على الكرة، ومن ثم قام بضربه، وقد تقدمت العائلة بشكوى لدى السلطات المعنية.

اقرأ أيضا: عداد كورونا الى انخفاض.. كم بلغ عدد الاصابات والوفيات؟

وعلى الاثر، أصدرت بلدية الغازية من جهتها بيانا أشارت فيه الى أنه “على ضوء التعرض المشين الذي اقدم عليه للاسف الشرطي البلدي أحمد. م. ح (خارج نطاق عمله كشرطي بلدي وخلال قيامه بعمله الخاص) في حق الطفل (ع. ح. خ.) من خلال الاعتداء عليه بالضرب والايذاء المبرح، نستنكر هذا التصرف الوحشي والشنيع والذي لا يمت بصلة الى سلوكيات واخلاقيات العاملين في الشأن البلدي، داعية الى رفع الغطاء عنه ونطالب السلطات القضائية ورأفة بالطفولة إجراء تحقيق جدي وشفاف ومحاسبته من دون اي اعتبار واتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة في حقه”.

الى ذلك افاد احد افراد العائلة الذي تواصل مع ان الامور لم تقف عند هذا الحد وانما اقدم الاخير اي احمد حسون وبوحشية كاملة ودون رحمة على ضرب الطفل ضربا مبرحا لدرجة ان الطفل من شدة الخوف تبول على نفسه لا اراديا..هذا الذي دفع عائلة الطفل بدعوى ضد الاخير وجاء فيها” أتخذ بوجهه ( أحمد حسون الملقب أبو عضل) صفة الدعاء الشخصي بجرم الضرب و الإيذاء المقصود و التعنيف و الشتم و التهديد و أطلب توقيفه و التحقيق معه بالجرم المذكور و إحالته إلى المراجع القضائية المختصة لمحاكمته محتفظاً بحق المطالبة بالعطل و الضرر الناجم عن الإيذاء الجسدي و المعنوي الذي لحق بإبني علي إضافة إلى تحميله الرسوم و المصاريف و النفقات كافة”مهما حصل ومهما كانت الاسباب هل يجوز التعامل مع الاطفال بهذا القدر من الشدة والعنف؟؟؟”.

السابق
عداد كورونا الى انخفاض.. كم بلغ عدد الاصابات والوفيات؟
التالي
الخط 29 من حق لبنان.. العميد بسام ياسين يعلن اعادة نشر الرسالة على موقع الامم المتحدة