موقف لافت من بهاء الحريري حول «الاعتدال الشيعي».. ماذا قال؟

بهاء الحريري

كان لافتا محاولة رجل الأعمال بهاء الحريري شقيقي الرئيس سعد الحريري الدخول الى الحياة السياسية، بعد اعلان الأخير تعليق عمله السياسي.

وفي جملة من المواقف فجر بهاء الحريري قبل ايام على صوت بيروت، كان له موقفا بارزا حول الاعتدال الشيعي، قائلا: “الإعتدال الشيعي لم يخطئ معنا نحن من أخطأنا معه والحلف الرباعي كان كفرا”.

اقرأ أيضاً: بعدسة «جنوبية»: «حزب الله» يتحدّى الدولة ويرعى لقاء المعارضة البحرينية.. واتهامات بالظلم والطاغوت!

الى ذلك كشف بهاء الحريري، عن مشروعه السياسي وتحضيراته للمرحلة المقبلة، إضافة إلى علاقته مع شقيقه رئيس الحكومة الأسبق سعد وموقفه من “حزب الله” وعلاقته بتركيا، وذلك في لقاء حصري لبرنامج “المشهد اللبناني” على قناة الحرة.

سعد “أخي وأحبه وهذا أمر مفروغ منه وللعائلة حرمتها”، أكد الحريري في المقابلة التي تبث كاملة يوم الاثنين الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينتش.

بيد أن الحريري، الذي برز على الساحة السياسية “مزاحماً” لشقيقه سعد، قبل أن يعلن الأخير انسحابه ولو مؤقتاً من “اللعبة السياسية” استطرد قائلا إن الخلاف مع شقيقه “كبير وشاسع بالتفكير وبالرؤية حول كيفية السير إلى الأمام”.

واعتبر بهاء الحريري أن الموضوع لم يعد بينه وبين سعد “لأنه ترك الحياة السياسية”، مشيراً إلى أن”العربة تمشي إلى الأمام وليس إلى الوراء”.

السابق
«أعان الله» الأستاذ.. «المستعان به»!
التالي
خاص «جنوبية»: عون تتجه الى الإدعاء على عثمان بحال تسهيله عدم توقيف سلامة