«حزب الله» يستفزّ صيدا بصور قاسم سليماني.. واستنفار في «عين الحلوة»!

مدينة صيدا

بعد طريق المطار، ها هو “حزب الله”، يُثير التوتر مناطقياً، بسبب صور لقائد فيلق القدس السابق قاسم سليماني وابومهدي المهندس الذين قضيا بغارة أميركية في العراق مطلع عام 2020، حيث قرر “حزب الله” اليوم الأحد، احياء ذكراهما السنوية في صيدا، التي ما لبث ان تسببت صورهما باستنفار في مخيم “عين الحلوة” الموجود في المدينة.

اذ يشهد شارع “الصفصاف” داخل مخيم عين الحلوه استنفاراً بين مجموعة المدعو “عبد فضه” و”انصار الله” بسبب قيام  احد الاشخاص من  مجموعة “انصار الله” بتعليق صورة لقاسم سليماني.

هذا ورفعت صورة عملاقة لسليماني على النصب التذكاري للشهداء عند مدخل المدينة الجنوبي (طريق الحسبة) تخللها وضع اكليل من الزهر على النصب، وضعه رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، في حضور مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر وعدد من أعضاء قيادة المنطقة ولجنة العلاقات.

صورة سليماني

وأكد حمود في كلمة من وحي المناسبة أن “أي ضربة اسرائيلية للجمهورية الاسلامية ستحول الكيان الصهيوني الى رماد، وطالما ان هنالك صواريخ ايرانية علمية واستكشافية تطلق اليوم الى الفضاء في تحد واضح ومنافسة للغرب في امتلاك التكنولوجيا الحديثة”.

ووصف حمود “سليماني بأنه الضوء الكاشف والنور لطريق المستقبل القريب الذي سينطلق من طهران ويمر في بغداد الى دمشق وصنعاء الى بيروت ليضيء في القدس لتعود فلسطين الى أهلها، أرضا ومقدسات بإرادة حرة”.

ولفت الى أن “هذا الطريق لا يمكن أن يشارك فيه خائن او عميل او متهالك او متخل”، داعيا الى “تجميع الطاقات لمواجهة المؤامرات المتتالية، وعلى رأسها المؤامرة المذهبية لتفريقنا شيعا واحزابا”، مؤكدا ان “استشهاد سليماني ومن معه على طريق القدس جاء ليضرب المؤامرة على رأسها”.

السابق
«الأولى من نوعها بعد الأزمة».. زيارة خليجية الى لبنان!
التالي
«السفير عائد الى لبنان».. السعودية تُطمئن اللبنانيين وتحثّهم على إبعاد «هيمنة حزب الله»!