«سيدة الجبل» يؤكد دعمه سعيد: لمقاومة الاحتلال الإيراني

حركة المبادرة الوطنية ولقاء سيدة الجبل

تعليقاً على استدعاء النائب السابق فارس سعيد الى القضاء بدعوى مقدمة من “حزب الله”، لفت “لقاء سيدة الجبل” الى ان “الحضور السياسي والشعبي والوطني إلى جانب سعيد يؤكد على صوابية الطرح الداعي لقيام مجلس وطني لمقاومة الإحتلال الإيراني والذي تقدّم به “لقاء سيدة الجبل سابقاً”.

اضاف اللقاء في بيان صادر اليوم الاثنين: “إلى المترددين في تبنّي خيار مقاومة الإحتلال الإيراني العودة المستمرة والمتعاقبة لمواقف وتصريحات قادة “حزب الله” وآخرهم ما قاله الشيخ نعيم قاسم مخيّراً اللبنانيين بين الإلتحاق بمقاومة “حزب الله” أو “البحث عن حلّ آخر” ونحن أعلنّا الحل الآخر وهو “إزالة الإحتلال الإيراني من لبنان””.

وختم: “إن كلام قاسم لا يشبهه إلا كلام الصهاينة إلى العرب المسيحيين والمسلمين قبل عام 1948. وفي مقابل هذا الإستقواء التهديدي والإقصائي فإننا ندعو هذا الحزب للعودة إلى لبنان بشروط لبنان أي شروط الدستور والطائف وقرارات الشرعية الدولية 1559 – 1680 -1701”.

وحضر اللقاء كل من:

” أنطوان قسيس، أحمد فتفت، إيلي قصيفي، إيلي كيرللس، إيلي الحاج، أيمن جزيني، إدمون رباط، أنطوان إندراوس، أمين محمد بشير، أحمد عيّاش، بهجت سلامة، بيار عقل، جورج كلاس، جوزف كرم، خليل طوبيا، رالف غضبان، ربى كبارة، رودي نوفل، سناء الجاك، سامي شمعون، سوزي زيادة، سعد كيوان، طوني حبيب، طوني خواجا، طوبيا عطالله، فارس سعيد، فضيل حمود، فتحي اليافي، كمال الزوقي، لينا التنّير، ماجدة الحاج، ماجد كرم، منى فياض، مياد حيدر، وعطالله وهبة”.

السابق
طلب من عون الى المبعوث الأممي الى سوريا.. ماذا قال؟
التالي
بالصور: غضب في خلدة وقطع طرقات.. ماذا يحصل؟