«لا أستطيع بمفردي المواجهة».. جنبلاط يفتح النار على المحور السوري – الايراني: ماذا قال؟

وليد جنبلاط

فيما كان لافتا مؤخرا رفع رئيس حزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط السقف بوجه “حزب الله”، على خلفية الأزمة الدبلوماسية مع الخليج وذلك بعدما كان يعتمد المهادنة، اكد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط على انه “اذا سلمنا كل البلد للمحور السوري الايراني تكون غلطة فادحة وأنا لا أستطيع بمفردي المواجهة السلمية وأن نقول كفى”. 

وقال “الكورونا عادت لتستفحل والذين يصابوا بكورونا اليوم هم الذين لم يتطعموا ومن هنا تأتي أهمية التطعيم لأن الإرتفاع المخيف بدأ”.

وحول موضوع الإنتخابات قال: “لا يمكن أن نخرج من التحالف التاريخي مع المستقبل وبالرغم من كل شيء نقول للشيخ سعد إن لبنان بلده وغيابه عن الساحة لا يفيد”.

وتابع جنبلاط: “اذا سلمنا كل البلد للمحور السوري الايراني تكون غلطة فادحة وأنا لا أستطيع بمفردي المواجهة السلمية وأن نقول كفى”. 

واشار الى اننا “طالبنا برفع الدعم للمحافظة على الإحتياطي لكن التهريب استمر”.

اقرا ايضا: كسر الانتخابات المعلبة في نقابة المحررين بلائحة ثانية.. «الصحافيون المستقلون»: حان وقت التغيير!

وقال في لقاء حزبي في اقليم الخروب: “فجأة يغيب الكلام حول الغاز المصري والكهرباء الأردنية الذي رحبنا به والذي يؤدي إلى زيادة التغذية الكهربائية”.

أضاف: “لست أدري لماذا يغيب الإصلاح ولم نعد نسمع شيئا عن البطاقة التمويلية؟ هل هناك أوساط في الحكومة لا يريدونها أم أن ليس هناك تمويل؟”

وسأل جنبلاط: “هل الشؤون الإجتماعية أحصت عدد العائلات الأكثر فقراً اليوم؟ بقعة الفقر توسعت ولا بد من إحصاء جديد من أجل الوصول الى معرفة من هم المحتاجين”.

السابق
كسر الانتخابات المعلبة في نقابة المحررين بلائحة ثانية.. «الصحافيون المستقلون»: حان وقت التغيير!
التالي
انجاز لبناني جديد.. جائزة التميز الدولية للانجاز العلمي من نصيب هالة غصن