تمام سلام ينعي مستشاره الاعلامي.. الموت يُغيّب الصحافي عبد الستار اللاز

عبد الستار اللاز

خبر حزين حلّ اليوم على الصحافة اللبنانية، بوفاة الصحافي عبد الستار اللاز، وقد أصدرت هيئة شؤون الاعلام في “تيار المستقبل” بياناً نعت في اللاز، جاء فيه انه “بكثير من الأسى، تلقينا اليوم خبر رحيل الزميل الآدمي عبد الستار اللاز، الذي سنفتقده زميلاً عزيزاً وصحافياً خلوقاً شغل مهمات رئيسية في تلفزيون وجريدة “المستقبل”، وكان قدوة في التعامل مع الزملاء والزملاء اثناء توليه منصب المستشار الاعلامي للرئيس تمام سلام”.

اقرأ أيضاً: قرداحي ينتظر عودة ميقاتي «لوضع الاوراق على الطاولة».. هل يستقيل؟

وأضاف, “نتقدم من حرمه وأبنائه وعائلته آل اللاز الكرام، ومن الرئيس تمام سلام وكل محبيه وأصدقائه في مدينته بيروت وكل لبنان، بأحر التعازي القلبية، سائلين المولى – عز وجل – أن يتغمده بواسه رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه”.

الى ذلك، نعى رئيس الحكومة الأسبق تمام سلام مستشاره الإعلامي المرحوم عبد الستار اللاز. وقال: وداعًا أيها الصديق الإنسان ، يا ابن بيروت البار ، يا آدمي”.

وأضاف: ” تعرفت عليك بداية عن بعد من خلال قرائتي لمقالاتك بإعجاب لتحليلاتك السياسية حول الأوضاع عامة واللبنانية خاصة . لاحقا تعرفنا شخصياً ونشأت بيننا علاقة تقدير واحترام نتج عنها بعد سنوات علاقة مهنية مباشرة حين عملت معي مستشاراً إعلامياً في فترة عصيبة مرّت علينا في لبنان”.


وتابع: “قمت بمهمتك الدقيقة على أفضل وجه وبكفاءة مشهود لها من الجميع والأهم بإخلاص وتفانٍ ومهنية عالية. غيابك خسارة كبيرة لي شخصياً ولمعارفك في عالم الإعلام والصحافة. تغمدك الله برحمته واسكنك فسيح جناته وعزائي لحرمك العزيزة سلام ولابنائك وجميع آل اللاز الكرام .. إنا لله وإنا اليه راجعون”.

السابق
وزارة الاتصالات ترفع تسعيرة الاتصالات الدوليّة… فهل تشمل «واتساب» أيضاً؟
التالي
نبيه الشرتوني رئيساً عالميّاً للجامعة اللبنانية