شركة لبنانية تستنفر وزير الحرب الإسرائيلي.. تموّل صواريخ «حزب الله» العالية الدقة!

حزب الله جنوب لبنان

أعلن المتحدث باسم ​الجيش الإسرائيلي​ ​أفيخاي أدرعي​ توقيع “حجز بحق شركة Shreif Sanitary co ورئيسها هيثم شريف، المسجلة في ​لبنان​، لإقامتها علاقات تجارية مستمرة مع منظمة ​حزب الله​”.

وتابع في سلسلة تغريدات عبر حسابه على “تويتر” اليوم الجمعة: “عقب نشاط مشترك لشعبة الاستخبارات في الجيش الإسرائيلي والمقر الوطني لمكافحة الإرهاب​ الاقتصادي NBCTF التابع لوزارة الدفاع​، وقّع وزير الدفاع ​بني غانتس​ على أمر حجز بحق شركة Shreif Sanitary co ورئيسها هيثم شريف، المسجلة في لبنان، لإقامتها علاقات تجارية مستمرة مع منظمة حزب الله”.

اضاف: “تقوم الشركة بتزويد ⁧‫حزب الله‬⁩ بمعدات تُستخدم لإنجاز مشاريع تتعلق بإنتاج صواريخ عالية الدقة والتي من شأنها أن تشكل تهديدًا على دولة ⁧‫إسرائيل‬⁩. ‏وحسب المعلومات التي جمعتها أجهزة الأمن فإن هذه الشركة تشكل أحد المزودين المفضلين لدى ⁧‫حزب الله الارهابي‬⁩”.

ولفت الى ان ‏”امر الحجز‬⁩ هذا يدرج الشركة ضمن ⁧‫القوائم السوداء‬⁩ المتوفرة لدى الأنظمة المالية العالمية، ما يحد من نشاطاتها”.

وختم: “هذه الخطوة تأتي في سياق الإجراءات المتخذة ضد تسلح حزب الله ورسالة حازمة وواضحة لكل جهة تجارية تقيم علاقات تجارية مع المنظمات الإرهابية ومدى الضرر الكبير الناتج عن ذلك”.

السابق
«جنوبية» تستضيف عبد الحسين شعبان: خسارة حلفاء ايران في العراق لا تلغي الشراكة مع اميركا
التالي
تحرّك معادٍ جنوباً.. وقنابل مضيئة فوق بوابة فاطمة