شائعة الطلاق تلاحق نانسي عجرم.. وزوجها ينفي

نانسي عجرم

نفى طبيب الأسنان فادي الهاشم طلاقه من زوجته النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بعد أن اثارت مواقع فنية بلبلة حول انفصال الثنائي في الساعات الأخيرة.

وسّربت صفحة “فانز” الخاصة بعجرم تسجيلاً بصوت الهاشم يؤكد فيه أنّ إشاعات الطلاق لا صحة لها، وأنّ زوجته أمانة برقبته.

وارتبط الهاشم وعجرم في عام 2008، وانجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 أيار من عام 2009 سمّياها ميلا، وأنجبا ابنتهما الثانية إيلا في 23 نيسان من عام 2011. وفي 30 كانون الثاني من عام 2019، أنجبت نانسي عجرم ابنتها الثالثة ليا.

وأحيت عجرم يوم الثلاثاء الماضي حفل افتتاح الدورة الحادية والعشرين من “المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون” على مسرح الأوبرا في تونس تحت شعار “التواصل والتجديد”.

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم على خطى العالمية في ديو غنائي مع بيلي إيليش

ويحتفي المهرجان بنخبة من ألمع نجوم الشاشة العربية والفنانين والمخرجين والإعلاميين المتميّزين في الساحة العربية، على رأسهم: الممثلون شهاب جوهر وإلهام الفضالة من الكويت، والممثلة نادين خوري والموسيقي طاهر مامللي من سورية، والممثلة نهال عنبر والإعلامية إيناس جوهر من مصر، والممثلة هدى عبداللطيف من ليبيا، والممثلون عيسى حراث ومحمد الظريف، والإعلاميون كمال عبدالقادر شريف ولطفي البحري من تونس، والإعلاميون حمد محمد الصبي وسبأ بأهبري من السعودية، والإعلامية التونسية الفلسطينية كوثر الزين أبو حويج.

السابق
تواطؤ بين شركات النفط و«الثنائي» لإبتزاز الجنوبيين..والبقاعيون بلا مستندات رسمية!
التالي
بالصور: الحمراء.. شارع فَقَدَ «ظله»!