يوم دموي بإمتياز 4 قتلى و11 جريحاً..ومقتل مراهقة جنوباً!

المآسي تتوالى وتتعدد في مختلف المناطق وتتنوع الازمات وتتشعب وليدفع ثمنها اللبنانيون من ارواحهم موتاً وجراحاً.

واليوم كان دموياً بإمتياز حيث سجل سقوط 5 قتلى و11 جريحاً بحوادث سير وإطلاق نار، بينما شهد الجنوب مأساة بمقتل طفلة مراهقة بمسدس والدها العسكري!

قتيلان و11 جريحاً بحوادث سير

وأفادت احصاءات ​غرفة التحكم المروري​ لل​حوادث​ التي تم التحقيق فيها خلال الـ24 ساعة الماضية بأن قتيلين و8 جرحى سقطوا في 7 حوادث سير.

كما نقل عناصر من الدفاع المدني جريحين الى مستشفى السان جورج في عجلتون أصيبا جراء تعرضهما لانقلاب سيارتهما رباعية الدفع واستقرارها تحت الطريق العام في حراجل-كسروان.

إقرأ ايضاً: من مَسقط إلى لبنان..الفنان خليل شعبان يرسم «المشهد الأخير»

واسفر الحادث عينه عن سقوط جريحة ثالثة تولت جهات اخرى نقلها الى المستشفى.

مقتل فتاة جنوباً!

وعثر على الفتاة ر.م. اسماعيل جثة هامدة في منزل والدها في بلدة زوطر الشرقية مصابة بطلق ناري من سلاح حربي في صدرها .
وأفيد ان ر.ا ( 15 عاما) كانت تلهو بمسدس والدها العسكري في قوى الامن الداخلي. وأصيبت بطلق ناري عن طريق الخطأ بصدرها ، وتم نقل جثتها الى مستشفى النجدة الشعبية اللبنانية في النبطية. وعملت عناصر من مخفر النبطية على فتح تحقيق بملابسات الحادثة.

جثة سوري

ونقل عناصر من ​الدفاع المدني​ جثة شاب سوري الجنسية في العقد الثالث من العمر من ​عاليه​ إلى ​مستشفى​ قبرشمول الحكومي. وقد تم نقل الجثّة بعد حضور ​الأجهزة الأمنية​ المختصة واتمامهم الاجراءات القانونية اللازمة.

جريح بإشكال سابق في البداوي

وتوفي الشاب إ.ع من ​مخيم البداوي​ متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال ال​إشكال​ الذي وقع في 26 أيلول من الشهر الفائت، قرب حاجز حركة ​الإنتفاضة​ الفلسطينية، عند مدخل المخيم، نتيجة إشكال تخلله ​إطلاق نار​، والذي سقط في أثنائها قتيل.

وفور إعلان نبأ الوفاة، شهد المخيم إستنفاراً مسلحاً من قبل عائلة القتيلين على خلفية عدم توقيف كامل المتورطين بمقتلهما. ولاحقاً، أوقفت ​شعبة المعلومات​ في ​قوى الأمن الداخلي​ المدعو ع. خ. وهو أحد المتورطين في الإشكال، ليكون عدد الموقوفين إثنين، بينما العمل جار على تعقب بقية المشتبه بهم، تمهيداً لتوقيفهم.

السابق
بعد زيارة عبد اللهيان..موفدة أميركية إلى لبنان لإستطلاع الاوضاع!
التالي
كابوس الحرائق يتجدد شمالاً..إخماد حريق السفيرة بعد 4 ايام من اللهيب!