بالفيديو: قنبلتان تلهبان ليل الضاحية.. ثأراً لضابط في قوى الأمن!

اوتستراد هادي نصرالله - الضاحية الجنوبية لبيروت

بعد تهديد عشيرة آل شريف امس الاربعاء المعتدين بالضرب على ابنها الملازم اول في قوى الامن الداخلي علي شريف وهم “آل غملوش” على حد تعبيرهم، سمع فجر اليوم الخميس دوي انفجار في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، تبين أنه ناجم عن انفجار قنبلة رميت على محل “مجوهرات غملوش” في شارع بئر العبد وتبين انه تنفيذاً لتهديدات آل شريف.

وكانت عشيرة “آل شريف” قد اصدرت امس بيانا قالت فيه: “تعرض ابننا بالأمس الملازم أول علي شريف الذي نذرناه لخدمة الوطن إلى هجوم مقنع من قبل أشباه رجال غدروا به”.

وأضافت أن “هذا الاعتداء الجبان والسافر هو اعتداء على العشيرة بأكملها، وبالتالي نحذر أصحاب محلات مجوهرات غملوش من فتح محالهم التجارية أو القيام بأي عمل استفزازي لتجنيبهم ما لا نرغبه ولا يحمد عقباه”.

وتابعت: “نحذر المرجعيات السياسية والحزبية من التدخل لدى السلطات الأمنية وترك الكلمة الفصل للقضاء وإلا فإننا سنأخذ حقنا بأيدينا وهو أمر سهل المنال وأقرب من طرفة عين”.

وأردفت قولها: “قادرون على تحقيق العدالة وإنزال القصاص دون غدر واجتثاثهم في جحورهم، لكن لنا ملء الثقة بقوى الأمن الداخلي ونعول على نزاهة القضاء المدني والعسكري”.

وختمت: “اللهم إنا قد بلغنا… اللهم فاشهد”.

السابق
اليكم أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 7 تشرين الأول 2021
التالي
بندٌ متفجرٌ في الجلسة النيابية: هل يُخفض سن الاقتراع الى ١٨؟