سمية الخشاب توجه الأهالي لعدم الاستهتار بمشكلات أبنائهم

سمية الخشاب

حالة من الجدل أثيرت في الشارع المصري خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتحار فتاة بمول سيتي ستارز بمدينة نصر في القاهرة، حيث ألقت بنفسها من الطبقة السادسة لشعورها بالاضطهاد وسوء المعاملة من أهلها.

وعلّقت الفنانة سمية الخشاب على الواقعة، عبر “تويتر”، موجّهة بعض النصائح لجمهورها ومتابعيها بعدم التفكير في الانتحار مهما كانت الأسباب، لافتةً إلى أنّ الحادث تسبب في وجع قلبها.

وكتبت تغريدة قالت فيها: “حادثة سيتي ستارز وجعت قلبي، حبايبي لا تسمحوا لأي مشكلة أو موقف أو حدث في حياتكم يجعلكم تفكرون في الانتحار، كل مشكلة لها حل ولا يوجد شيء نهاية العالم”.

إقرأ أيضاً: الهوس بنجوم الرياضة.. سمية الخشاب تدعو كريستيانو رونالدو للقائها

وقالت في تغريدة أخرى: “أتمنى عندما يقول لكم شخص ما إنه يفكّر في الانتحار أن تحتضنوه ولا تستهتروا بكلامه، وحاولوا تنبيه أحد من أهله أو المقربين منه، لأنّ وقتها يكون محتاجاً لدعم نفسي، ولا بدّ أن تلحقوه قبل فوات الأوان”.

ووجهت نصيحة للآباء، وقالت: “قسوة بعض الآباء والأمهات الذين ليس لديهم وعي كافٍ تجاه أبنائهم، وخصوصاً بعد النتائج الدراسية تكون نتائجها كارثية… كفّوا عن إهانة وإيذاء أولادكم، وابتعدوا عن الكلام من نوعية أنت فاشل وموّتي نفسك، لأن عواقب هذا الكلام تتسبب في مصائب ويبقي ذنبهم في رقابكم”.

وكان آخر أعمال الخشاب مسلسل “موسى”، الذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي 2021، مع محمد رمضان، رياض الخولي، رامي وحيد، فريدة سيف النصر، عبير صبري، وضياء عبد الخالق، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

السابق
بالصور: «خود وأعطي».. نار الكتب المدرسية تفرض «صفقة تبادل» شعبية!
التالي
حنان ترك تتوعد باللجوء للقضاء لمحاربة الحسابات المزيفة