الهوس بنجوم الرياضة.. سمية الخشاب تدعو كريستيانو رونالدو للقائها

سمية الخشاب

رسالة جديدة وجهتها الفنانة المصرية سمية الخشاب للنجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو.

فبعد مرور أقل من 5 أيام على رسالتها للاعب الدولي، التي نشرتها وهي ترتدي فستان زفاف وتنتظر رؤيتها مع اللاعب مع فريقه العائد له مانشيستر يونايتد الإنجليزي، وجهت، اليوم الأربعاء، رسالة جديدة ساخرة للاعب تطلب فيها مقابلته.

وخلال منشور ساخر لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة ”تويتر“، طلبت سمية الخشاب من رونالدو أن تقابله خلال تواجدها في البرتغال، لبحث عدد من الصفقات الجديدة.

ونشرت الفنانة المصرية مع التغريدة صورة لها صحبتها بتعليق وإشارة لحساب اللاعب الدولي وكتبت: ”أنا في البرتغال.. عندي شوية حاجات هخلصها ولازم نتقابل نشوف الصفقة الجاية هتتم إزاي“.

إقرأ أيضاً: نقيب الممثلين في مصر يهدد سمية الخشاب وأحمد سعد بالشطب

وكانت الخشاب قد توجهت فعلاً للبرتغال برفقة مجموعة من الفنانين المصريين للاحتفال بالذكرى الثلاثين لانطلاقة شبكة MBC السعودية ضمن احتفالية تقيمها الشبكة في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ويوم الجمعة الماضي نشرت الفنانة، عبر حسابها على موقع ”تويتر“، صورة تظهرها وهي مرتدية فستان زفاف، معبرة عن فرحتها بعودة النجم العالمي كريستيانو رونالدو إلى فريقه مانشستر يونايتد، لكنها تراجعت وحذفتها بعد دقائق من نشرها.

وعلقت الخشاب على الصورة قائلة: ”مش قادرة استنى أشوف أول ماتش لكريستيانو رونالدو مع اليونايتد حاسة أني هبقى متحمسة ومبسوطة كأنه يوم فرحي“.

السابق
رشاوي انتخابية إيرانية في عكار.. ماذا يريد «حزب الله»؟
التالي
ماذا يعني اختراق «الحزب» وإيران لعكار؟