خاص «جنوبية»: أحد نواب «أمل» يَحمي مطلقي النار من آل فرج..واهالي العباسية يَقطعون كل مداخل البلدة!

غضب اهالي العباسية

لا تزال قضية الاعتداء الذي قام به مسلحون من آل فرج، ويملك احدهم محطة بنزين على طريق عام العباسية-صور تتفاعل مع إصرار اهالي العباسية الجنوبية (قضاء صور) على تسليم مطلقي النار، وعددهم اكثر من 7 وفق معلومات لـ”جنوبية”، وخصوصاً ان وفداً من بلدية العباسية يرافقه شبان من البلدة ووجهاء تعرض لكمين مسلح وادى الى جرح 5 من الوفد وتسكير 3 سيارات بشكل شبه كامل.

وما اثار غضب اهالي العباسية ووجهاؤها انهم كانوا ذاهبين للتفاوض مع صاحب المحطة من ال فرج لمعرفة سبب تمنعه عن تزويد اهالي البلدة بالبنزين والمازوت، وما زاد الطين بلة اكتشاف اهالي البلدة ان صاحب المحطة اعد كميناً لهم وتمركز مسلحوه في الحرش المقابل للمحطة وقاموا باطلاق الرصاص بقصد القتل.

تتهم فاعليات العباسية احد نواب “أمل” بحماية وتغطية مطلقي النار ومعروف انهم محسوبين عليه ولم يُسلموا الى القضاء حتى الساعة

ولم تنته الامور عند هذا الحد اذ تتهم فاعليات البلدة احد نواب “أمل” بحماية وتغطية مطلقي النار ومعروف انهم محسوبين عليه. ولم يُسلموا الى القضاء حتى الساعة. وتجدر الاشارة الى ان رئاسة البلدية بيد “حركة امل” وهي ائتلافية مع “حزب الله” ولكن الخلافات على اوجها لجهة اتخاذ القرارات واتهام “حزب الله” لـ”امل” بالتفرد فيها!

اهالي بلدة العباسية الطريق قطعوا مداخل البلدة بكل الاتجاهات وبالمكعبات الاسمنتية والحجارة والسيارات

ويشير احد فاعليات البلدة لـ”جنوبية” ان الاحتقان موجود منذ اكثر من شهر مع اعلان البلدية عجزها عن تأمين المازوت ولجوء اصحاب المولدات الى التقنين طيلة النهار ولتسوء الحالة منذ اسبوع ويصل التقنين الى 100 في المئة و24 على 24 ساعة! وان البلدة عاشتفي الايم الماضية، اكثر من 48 ساعة على ضوء الشموع لا كهرباء دولة ولا مولدات.

قطع مداخل البلدة

واليوم اهالي بلدة العباسية الطريق امام البلدية وكل مداخل البلدة بكل الاتجاهات وبالمكعبات الاسمنتية والحجارة والسيارات .

إقرأ ايضاً: إشكال مغدوشة-عنقون يتفاعل سياسياً وميدانياً..قطع طرق ومزايدات!

وكانت القوى الامنية وبأمر من النيابة العامة أقفلت المحطة بالشمع الأحمر فيما ضرب الجيش طوقاً أمنياً حولها.

اعتصام حاشد لاهالي العباسية
اعتصام حاشد لاهالي العباسية
قطع مداخل العباسية
قطع مداخل العباسية
السابق
جنوباً: اشكال دموي واصابات بليغة.. و٩٠٠ نازح سوري تحت خطر التهجير مُجدداً!
التالي
بعد اقفاله بسبب المازوت.. متى يفتح الـABC ابوابه؟