بالصور.. جورج وسوف يحتفل بزفاف ابنه الأصغر «جونيور»

جورج وسوف

وسط عددٍ من نجوم الفن وصُناع الأغنية، اختار جورج وسوف أن يحتفل بزفاف نجله الأصغر “جونيور” في لبنان، فيما سادت الحفل أجواء المحبة والفرح.

وشارك الإعلامي اللبناني نيشان، الذي كان حاضراً الحفل، مقطع فيديو عبر حسابه في “انستغرام”، ظهر فيه “جونيور” وهو يرقص مع والده، ثم يذهب ناحية والدته “شاليمار”، مانحاً إياها  قُبلة على رأسها؛ عرفاناً بما فعلاه من أجله.

وكشف المقطع عن حرص الابن الأكبر “وديع” على الوقوف بجانب والده طوال الوقت، ومنحه قُبلة على رأسه، بينما شد جورج وسوف على يديه، مثمناً وقفته في الحفل وإشرافه على تفاصيله ليخرج  بالشكل المناسب.

وشارك نيشان، أيضاً، صورةً عبر حسابه في “انستغرام” جمعته بالعروسين جونيور جورج وسوف وإيلينا سركيس، مهنئاً إياهما على الزفاف، وأرفق بالصورة إيموجي “قلب”.

إقرأ أيضاً: هل تروي MBC سيرة حياة جورج وسوف على طريقتها؟!

وأظهرت مقاطع فيديو، جرى تداولها عبر السوشيال ميديا، جلوس جورج وسوف على طاولة خاصة به طوال الوقت بسبب مرضه، بينما جاءت إليه إيلينا سركيس، زوجة ابنه، وظلت ترقص معه وسط حالة  من المحبة دلّت على عمق العلاقة وترابط الأسرتين.

وفي مقطع فيديو آخر، ظهر جورج وسوف وهو يغني في مكانه للعروسين بمشاركة الفنان زياد برجي، الذي ترك له “الميكروفون” ليغني وسط تفاعل واسع من جانب الحاضرين.

واحتفل جورج وسوف بخطبة “جونيور”، منتصف ديسمبر العام الماضي، إذ نشر عبر صفحته في “فيسبوك” حينها صوراً للخطيبين، متمنياً لهما السعادة في حياتهما.

السابق
الباخرة الإيرانية لا تكفي لأيام..لبنان يحتاج إلى 34 باخرة مازوت و17 باخرة بنزين لتعويض النقص!
التالي
كورونا وفسخ الخطوبة ساعدا ديمي لوفاتو في كشف هويتها الجنسية