هل تروي MBC سيرة حياة جورج وسوف على طريقتها؟!

جورج وسوف

بشكل سري وبعيداً عن أعين الصحافة، انطلقت عمليات تصوير مسلسل قصير عن حياة سلطان الطرب جورج وسوف وذلك في مدينة جبيل اللبنانية لصالح منصة “شاهد” التابعة لمجموعة MBC السعودية والتي باتت المنصة الرقمية الأكثر إنتاجاً للمسلسلات القصيرة في المنطقة.

تكتمٌ كبير على عمليات تنفيذ المسلسل، في حين علمت “جنوبية” من مصادر خاصة أنّ المسلسل يمتد لست حلقات وسيجري تصويره بشكل كامل في جبيل حيث تروي الحلقتين الأولى والثانية مراحل طفولة ومراهقة الوسوف، في حين تمتد الثالثة والرابعة للحديث عن صعود الوسوف على سلم الشهرة، وحلقتين عن حياة جورج في الوقت الحالي.

وبحسب المصادر فإنّ النجم السوري عابد فهد قد تلقى عرضاً لبطولة المسلسل، في حين تربط صداقة قوية بين فهد والوسوف وتجلت في مشاركته تصوير أحد الكليبات وتقديمه لحفل الوسوف في دبي العام الفائت.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: حديث بين الثوّار وجورج وسوف خلال قطع الطريق.. هذا ما طلبوه منه!

وقد جرى بناء استديو كامل في موقع التصوير ليناسب أجواء قرية الوسوف كفرون في ريف حمص بسوريا، في حين كشف عن انضمام كل من الفنانين كارول عبود ومجدي المشموشي إلى بطولة العمل وحضور الفنان عدي رعد بدور “أبو علي المدني” وهو الذي اكتشف موهبة سلطان الطرب.

ويبقى السؤال عن مدى قدرة المسلسل في إنصاف حياة الوسوف بمراحلها المتعددة والتقلبات التي عاشها فنياً صحياً وأمنياً ومدى رضا عائلة الوسوف عن الصورة التي سيظهر بها سلطان الطرب درامياً.

السابق
مأساة جديدة..تحطم طائرة تدريب يودي بحياة شقيقين والطيار في غوسطا!
التالي
في غياب عماد العبدالله..السّاخر اللّمّاح