مسلسل ساخر عن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.. وهذه ردة الفعل

هاري ميغان

أشار مؤلف المسلسل، غاري جانيتي، إلى أن الأمير هاري لم يبد انزعاجا من مضمون المسلسل، الذي يتناول يوميات الأمير جورج، نجل الأمير وليام البالغ من العمر 8 سنوات، داخل القصر الملكي، ويسخر من هاري وزوجته ميغان ماركل، وكذلك من العائلة المالكة البريطانية.

وصرح جانيتي في مقابلة تلفزيونية مع برنامج “Watch What Happens Live With Andy Cohen”، إن الممثل أولاندو بلوم، الذي جسد دور الأمير هاري في المسلسل أخبره أن “دوق ساسكس” ليست لديه مشكلة مع المسلسل الساخر.

إقرأ أيضاً: ترشح مقابلة هاري وميغان مع أوبرا لنيل جائزة «إيمي»

وقالت جانيتي للبرنامج: “لا أعرف ما إذا كان الأمير هاري قال أي شيء لصديقه أورلاندو بلوم حول هذا المسلسل، لكنني أعلم قبل عرضه الأول أن هاري كان على علم بأن أورلاندو كان مشاركها في العمل، ويبدو أنه يتمتع بروح الدعابة حيال ذلك”.

وفيما قال غاري جانيتي أن الأمير هاري يبدو أنه يتمتع “بروح الدعابة” بشأن مسلسل الكارتون الساخر “The Prince” منذ عرضه في أواخر شهر يوليو/ تموز الماضي، انتقد العديد من النقاد والمراسلين الملكيين المسلسل بسبب طريقة تصويره لأطفال العائلة المالكة البريطانية، ولأنه يبدو أنه يسخر من الأمير فيليب بعد أشهر قليلة من وفاته.

وكان الممثل، أورلاندو بلوم، صرح في وقت سابق لمجلة “هوليوود ريبورتر” أن صديقه الأمير هاري أثبت أنه “رجل لطيف، وأعتقد أنه يتمتع بروح الدعابة”.

السابق
بالفيديو: غضب كبير في صيدا واقتحام لشركة الكهرباء!
التالي
بالصور: الإمدادات الغذائية بين «مقطوعة» و«مفقودة».. ووجبات الشهر 3 أضعاف الحد الأدنى!