اعتذار النجوم عن حفل الموركس يؤجل موعده إلى أجل غير مسمى

موركس دور

أعلن كل من شركة الصباح والممثلة نادين نسيب نجيم عن إعتذارهما عن حضور حفل توزيع جوائز “​الموركس دور​”، الذي كان مقرراً الأربعاء المقبل.

وأصدرت الشركة بياناً جاء فيه: “نظراً للظروف القاسية التي يعيشها لبنان واللبنانيون، نخجل أن نفرح ونحتفل بنجاحنا في ظل ألمنا الكبير.

لذا نشكر القيمين على جائزة الموركس دور على تكريمنا وتقدير مسيرة الصبّاح إخوان ولكننا نعتذر آسفين عن حضور الحفل على أمل اللقاء محتفلين بولادة لبنان الحبيب الذي يستحق الحياة والفرح”.

من جهتها، كتبت نادين في صفحتها الخاصة: “بظل الظرف الصعب يلي عم يقطع في بلدي الحبيب لبنان اعتذر عن حضور حفل الموركس، الفرحة ما بتكمل اذا بلدي و شعبه موجوع … منصللي لروح الشهداء ومنطلب من الله يساعدنا نتخطى هل أزمة بلدي يحتضر.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم تفوز بجائزة الموركس دور عن مسلسل «عشرين عشرين»

بدوره، غرّد الممثل قصي خولي، في حسابه عبر “تويتر”: “بالنظر للظروف العصيبة التي يعيشها لبنان وسوريا ودول اخرى من وطننا العربي الموجوع، اعتذر عن حضور التكريم لجائزة الموريكس دور واشكر القيمين على هذا الحفل واتمنى ان نحتفل ونفرح جميعا بأوطاننا وشعبنا الذين يستحقون حياة افضل”.

كذلك، اعتذرت شركة Eagle Films عن حضور ​مهرجان الموريكس دور​ بدورته ٢٠ مساء الأربعاء المقبل في بيروت، وكذلك تشارك قرار الاعتذار عن استلام الجوائز كل من الممثلين ​دانييلا رحمة​ و​ماغي بو غصن​ وباسم مغنية، وكارول عبود، وأحمد الزين، والمخرج فيليب أسمر والكاتبة نادين جابر.

واصدرت الشركة بيانا جاء فيه:” نأسف لما وصلت اليه البلاد، لكننا على ثقة أننا سنبنيها مجدداً، وسنعود بلداً حاضراً في مختلف المجالات الثقافية مع انقضاء الأزمة الصعبة. الرحمة للشهداء الذين سقطوا في انفجار عكار وقبله بيروت، والصبر لكل اللبنانيين من شماله الى جنوبه”.

بدورها قررت اللجنة المنظمة للجائزة تأجيل الحفل إلى موعد لاحق بعد سلسلة الاعتذارات التي حدثت يوم أمس.

السابق
وكيل المرعبي تقدم بشكوى ضد مقتحمي منزله.. والتهمة؟
التالي
«حزب الله» يُدير الإحتكار جنوباً..ومداهمات الجيش تكشف هول التخزين بقاعاً!