حقيقة اعتذار كاظم الساهر عن الغناء في البصرة احتفالاً بافتتاح «خليجي 25»

كاظم الساهر

نفت وزارة الشباب والرياضة العراقية الأخبار المتداولة حول اعتذار الفنان العراقي كاظم الساهر عن عدم إحياء حفل افتتاح بطولة كرة القدم “خليجي 25” في محافظة البصرة نهاية عام 2021 الحالي.

وأدّت الإشاعة حول اعتذار الساهر الى غضب من “القيصر” عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ما دفع الناطق الإعلامي باسم الوزارة موفّق عبدالوهاب الى الإعلان في بيان صحافي أن “ما تناقلته بعض الوكالات الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتذار الفنان كاظم الساهر عن الحضور إلى البصرة لإحياء حفل افتتاح بطولة “خليجي 25″ نهاية العام الحالي لا صحة له”.

إقرأ أيضاً: كاظم الساهر يحتفل بمرور 18 عام على ألبومه الشهير «حافية القدمين»

وأضاف: “لم يصلنا أي رد من الفنان الكبير كاظم الساهر الذي وجّهت له دعوة شرفية موسومة بتوقيع وزير الشباب والرياضة لحضور حفل الافتتاح ولقاء الجماهير العراقية في مناسبة رياضية عزيزة على قلوب العراقيين ودول الخليج العربي”.

وأكّد أنّ “الحديث عن أي مستجدات بشأن حفل الافتتاح سابق لأوانه، بحكم الفاصل الزمني الذي يبعدنا عن موعد البطولة، كما أن ربط أي أخبار غير حقيقية عن البطولة يُعدّ إضراراً بسمعة الوطن ومكانته الرياضية التي نطمح جميعاً أن تكون عند حُسن ظن الجميع ونقل صورة مشرّفة عن تحضيراتنا ومنشآتنا الرياضية وليس العكس”.

ودعا المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة العراقية، وسائل الإعلام إلى عدم التعامل مع أي معلومة تُثار هنا وهناك عبر أثير مواقع التواصل الاجتماعي والتعاطي معها، وأن يكون الاعتماد على الخبر من مصدره المخوّل فقط.

السابق
بعد تصريح ميقاتي.. الدولار يُواصل انخفاضه
التالي
قلق أممي من ما يحصل جنوباً.. وتحذير من اي «خطأ في التقدير»!