ممثلة تونسية تجمع الأكفان لضحايا كورونا وتتعرض لهجوم شرس

تونس كورونا

أثارت الفنانة التونسية المعتزلة حياة جبنون جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بنشرها مقطع فيديو تعلن فيه جمعها الأكفان مع إحدى الجمعيات الخيرية، للتبرع بها للشعب التونسي من ضحايا جائحة كورونا التي تضرب البلاد بشكل واسع.

واضطرت جبنون المقرّبة من حزب “النهضة” إلى حذف الفيديو الذي نشرته تحت عنوان “استر أخوك” من حسابها على موقع “فايسبوك”، بعد تعرضها لحملة انتقادات واسعة من قبل المعلّقين والفنانين أيضاً، على رأسهم منذر بن عمار الذي قال في تدوينة: “يا حياة كفن! هذا ما تستطيعين إعداده للتونسيين؟ من سيهرب من الموت؟ لكن كفن! لم تبحثي عن الأكسجين والأدوية وبحثتِ عن الكفن”.

إقرأ أيضاً: هل تونس هي الدولة العربية الوحيدة التي هزمت كورونا؟

واعتزلت الممثلة والمغنية الفن في نهاية عام 2015 قبل أن ترتدي الحجاب، معلنةً أنّها أقدمت على خطوتها “خوفاً من الله، وباقتناع تام ومن دون خلفيات سياسية أو ايديولوجية”، وأوضحت حياة جبنون في تصريحات في عام 2017 أنّها توقفت عن حقن البوتوكس، معتبرةً أّنّ حياتها الفنية “مرحلة وانتهت”.

وتشهد تونس تدهوراً في مواجهة فيروس كورونا مع تسجيل حصيلة إصابات ووفيات قياسية في الأيام الأخيرة، وعاجلت دول عربية على مساندتها، على رأسها المملكة العربية السعودية التي تبّرعت بمليون لقاح والإمارات العربية المتحدة بنصف مليون لقاح.

السابق
العتمة الشاملة تُهدد صيدا.. قطع طرقات ووقفات إحتجاجية!
التالي
«الدكان في خبر كان».. «عدس المجدرة» بـ20 ألف ليرة!