في يارين.. اطلاق نار على عناصر من «حزب الله».. والسبب؟؟

اطلاق نار في الهواء

فيما تنتشر الفوضى والعبثية في مناطق نفوذ الثنائي الشيعي مع تفاقم الازمات المعيشية والاقتصادية، أفيد عن حادثة اطلاق نار في منطقة يارين الجنوبية وقع اثره 3 جرحى لحزب الله.

وفي التفاصيل، أطلق الشاب ( ع ف ع ) ” أحد أبناء العشائر العربية”  النار من بندقية صيد على ثلاث عناصر لحزب الله يعملون في مركز يارين، على أثر خلاف، بسبب الصيد من منطقة عسكرية، و الجرحى الثلاثة بينهم جريح في حالة حرجة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: في صور.. غالون البنزين بـ 150 ألف وعلى وسائل التواصل!

و هناك روايتان للحادثة بحسب مصدرين من البلدة:

الأولى:

أنَّ الشاب ( ع ف ع ) كان يمارس هواية الصيد في ارض يملكها، فتقدم نحوه العناصر الثلاثة و طلبوا منه مغادرة المنطقة لانهم يصنفوها ” منطقة عسكرية ” و عندما رفض، تمَّ الإعتداء عليه و طرده من أرضه، و هذا ما لم يتقبله الشاب الذي عاد و وقف امام بيته بجانب ملعب البلدة، و بندقيته في يده، و عاد العناصر و طلبوا منه ان يدخل إلى بيته، و يخفي البندقية، و لكنه هذه المرة اطلق النار عليهم و اسقطهم جرحى، و اختفى.

الثانية:

انَّ الشاب كان يمارس هواية الصيد في أرضه، و تقدم منه عناصر الحزب و طلبوا منه ان يترك المكان لأنَّ المنطقة عسكرية، فتشاجر معهم و اطلق عليهم النار و اسقطهم جرحى، و غادر المكان و اختفى.

_ و في كلا الرواتين، انَّ المواطن في البلدات الحدودية، ممنوع عليه ان يتصرف في أرضه، التي يعتبرها حزب الله، ملك له بحكم حاجته لها للحرب.

ثانياً: يحاول الحزب التعتيم على الحادثة، حيث طُلِب من عدد من الأهالي عدم نشر اي خبر يتعلق بها.

السابق
بالصور والفيديو: حالة تأهب.. اسرائيل تكشفُ عن «مخطّط» لـ حزب الله!
التالي
هذا ما جاء في مقدمات النشرات المسائية ليوم السبت 10/7/2021