بالفيديو: استقبال نانسي عجرم بالورود في السعودية

نانسي عجرم

حظيت النجمة نانسي عجرم باستقبال مملوء بالورود في الرياض، حيث توّجهت للمشاركة في إحياء حفل غنائي مساء اليوم (الجمعة) برفقة النجم عاصي الحلاني والفنان السعودي الشاب نواف الجبرتي، ضمن موسم “حفلات الرياض” تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيم شركة “روتانا للمرئيات والصوتيات”.

ونشرت الفنانة اللبنانية في حسابها الرسمي على موقع “تويتر” فيديو يوضح كمية كبيرة من الأزهار كانت في انتظارها لدى وصولها إلى الفندق الذي تقيم به، معلقةً بقولها: “كل الحب والشكر على استقبالكم الحلو والدافئ… بحبكم كتير وناطرة أشوفكم بكرة ونسهر كلنا سوا حفلات الرياض”.

إقرأ أيضاً: حقيقة غياب نانسي عجرم عن جلسة التحقيق بمقتل محمد الموسى

وعلّق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ على منشور نانسي عجرم، مستخدماً رموز (إيموجي) القلب.

ويُذكر أنّ عجرم أطلقت 4 أغنيات ضمن ألبوم “نانسي 10″، أحدثها “بدي حدا حبو” من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة، وسبق لها أن طرحت “حبك بيقوي”، من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع هاني يعقوب، و”مشكلتك الوحيدة” من كلمات علي المولى وألحان أيمن قميحة وتوزيع باسم الرزق، و”جاية معاك” من كلمات خالد تاج الدين‎ وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

https://twitter.com/NancyAjram/status/1413242553516834818
السابق
الأحزاب تتحدّ ضدّ النقابة تنتفض.. حملة شرسة على مرشح المعارضة لمركز نقيب المهندسين!
التالي
بالفيديو: وجه النظام المُظلم من «عين التينة».. اعتداء على اهالي شهداء المرفأ وبُكاء العسكر!