هجوم ناري من وهّاب على الزيارة القطرية للبنان.. ورسالة لبرّي!

بالتزامن مع زيارة وزير الخارجية القطري الى لبنان، سارع رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق ​وئام وهاب​، لشن هجوم ناري على ما اسماها “دويلة ​قطر​”، التي “تقوم بمهام قذرة، وليس من الضرورة إذا أعطيت أدوار قذرة في بعض الدول ان نكون مهللين لها، فهي أثبتت أنها داعم اساسي للارهاب” على حد قوله.

وشكك وهاب بوجود مساعدات قطرية جدية للبنان، لافتا إلى أننا “نناشد الجميع مساعدة الجيش والقوى الأمنية، ولبنان قد يذهب إلى الفوضى إذا استمر استنزاف هذه المؤسسات العسكرية وبالتالي نحن نرحب بأي مساعدات من هذا النوع وحتى من قطر”.

وفي سياق نظرية المؤامرة التي تحدث عنها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، قال وهاب في حديث تلفزيوني اليوم الثلاثاء: “أميركا أقنعت مجموعة من التافهين اللبنانيين بأن محاصرة البلد وتجويع الناس سيؤدي إلى اسقاط حزب الله، لكن ما حصل ان المؤسسات فرطت وليس حزب الله والدليل ان السفيرة الأميركية دوروثي شيا هي أكثر المطالبين بضرورة تشكيل الحكومة”.

وتوجه وهاب الى رئيس مجلس النواب نبيه بري قائلاً: “اقتلوا ببعضكم أنت والرئيس ​ميشال عون​ لكن ليس على حساب المواطن، الموضوع لديك فتفضل وحل الموضوع”، متهما بري بأنه يريد محاصرة الرئيس عون. وقال: “ليس هكذا تضرُب ميشال عون”، داعيا لـ”تحييد هذه الأمور عن صراعاتنا، فالدواء والكهرباء للناس هي أبسط المطالب”.

السابق
خطف رجل أعمال في تعلبايا.. مترافق مع إطلاق نار كثيف!
التالي
المساعدة القطرية.. دعم للجيش اللبناني لمدة عام!